مسلسل "ولد الغلابة" الحلقة 3 التفاصيل والأحداث

مسلسل "ولد الغلابة" الحلقة 3 التفاصيل والأحداث، حيث لا يزال السقا يعاني في احداث الحلقة الثالثة من مسلسل ولد الغلابة من الأزمات التى تلاحقه، مع اقتراب زواج شقيقته واحتياجه للمال، فوافق على العمل في تجارة المخدرات.

عيسي يبدأ فى نقل المخدرات لحساب ضاحي

عيسى"أحمد السقا" تراكمت عليه الأزمات، فوالدته تحتاج إلى إجراء عملية جراحية عاجلة، ومن ناحية أخرى يتسبب شقيقه فى مشاجرة، و يجرح شخصا، ويضطر عيسى إلى كتابة وصل أمانة بمبلغ 10 آلاف جنيه كتعويض إلى أهل الضحية، وفى وسط هذه الأحداث يتم سرقة التاكسي الذي يعمل عليه.

الفنان أحمد السقا

عيسى يوافق على طلب ضاحي بالعمل معه فى تجارة المخدرات، من أجل أن يحل أزماته ويستطيع أن يعالج والدته،  ويتحمل عيسى مسئولية نقل البضاعة، ويبدأ فى توصيلها إلي أصحابها.

أحمد السقا فى دور عيسى

زينب "هبة مجدي" ترغب فى العودة إلى عيسى، بعد أن طلقها زوجها، حيث أن عيسى هو زوجها الأول وحتى الآن لم يتم الكشف عن سبب الطلاق، أما فرح "مي عمر" تذهب إلى والدها من أجل أن تشرح له ما حدث مع زوجها "هادي الجيار" وكيف تزداد المعاناة التى تعيشها، ويحاول والدها التخفيف عنها/ بينما تعود فرح إلى زوجها وتبدأ بمهاجمته وتصفه بأنه مريض نفسى.

عيسى يحصل على 100 آلاف جنيه ويتعرض للابتزاز

ضاحى يعطي عيسى مبلغ 100 ألف جنيه، مقابل نقل المخدرات، ويعيش عيسى حالة من التردد بعدما أصبح يمتلك هذا المبلغ الذي يراه أنه حرام ولا يجب أن يحصل عليه، يذهب عيسي إلى منزله ويتحدث مع صورة والده الراحل عن قسوة ما مر به، وأنه لا يزال يحترم وصيته، لكن الظروف لا تسمح له أن يستمر في الطريق السليم، ويطلب منه أن يغفر له ما فعله، يذهب عيسى إلى المدرسة وهناك يجد فرح فى انتظاره، وتتأسف له على أنها كانت السبب فى سرقة التاكسي، وأخبرته أنها تعلم كل ما قام به فى نقل المخدرات، وأخبرته أن ضاحي قام بتصويره أثناء تنفيذه للعملية.

الفنان محمد ممدوح"ضاحي"

مسلسل "ولد الغلابة" من بطولة النجم أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح ، ومي عمر، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وإنجي المقدم، وهبة مجدي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.