مسلسلات رمضان 2019: الموت والحزن يجمع ابطال النجوم في الحلقات الأولى

مصطفى شعبان يفجع بوفاة اولاده في

مصطفى شعبان يفجع بوفاة اولاده في "ابو جبل"

ياسمين صبري تفجع بوفاة والدتها في

ياسمين صبري تفجع بوفاة والدتها في "حكايتي"

هاني سلامة يحمل ابنته بالكفن في

هاني سلامة يحمل ابنته بالكفن في "قمر هادي"

مي عز الدين تفقد عائلتها في مسلسل

مي عز الدين تفقد عائلتها في مسلسل "ألبرنسيسة بيسة"

ياسمين صبري في الحلقة الثانية

ياسمين صبري في الحلقة الثانية

هاني سلامة يتعرض لفاجعة في قمر هادي

هاني سلامة يتعرض لفاجعة في قمر هادي

محمد رمضان يفقد أسرته في مسلسل

محمد رمضان يفقد أسرته في مسلسل "زلزال"

مظاهر الحزن وأجواء الموت لفّت الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2019، وبدا وكأن القائمين على هذه الأعمال اتفقوا جميعا على بث الكآبة والنكد بين المشاهدين الذين تعاطفوا مع ابطال العمل ممن فقدو أحد أفراد أسرهم كمسلسل "زلزال"، و"حكايتي" و"ابو جبل"، لترتكز بالتالي الأحداث بعدها على هذه الحوادث الأليمة وتنطلق بتطورات شيّقة مع الحلقات المقبلة.

وفيات بالجملة في مسلسل "ابو جبل"

دخل الجمهور بحالة تعاطف كبيرة مع بطل مسلسل "ابو جبل" الذي يقدم دوره مصطفى شعبان بشخصية "حسن"، فلم يكد الأخير يستوعب موت أولاده بسبب حريق نشب في المنزل ضمن مشاهد الحلقة الأولى،  واذ به يتلقى صدمة جديدة بوفاة شقيقه "غالي" (حسني شتا) نتيجة حادث سيارة أثناء سفره ضمن أحداث الحلقة الثانية.

ابو جبل

محمد رمضان يفجع بوفاة اسرته في "زلزال"

أحداث أليمة شهدتها الحلقة الثانية من مسلسل "زلزال" للنجم محمد رمضان "محمد حربي" حيث يخسر جميع أفراد أسرته بعد انهيار منزلهم في زلزال 1992 الذي ضرب مصر في ذلك الوقت، ليتولى أحد جيرانه تربيته والعمل معه في المقهى الذي يملكه بجانب دراسته.

مسلسل زلزال

مي عز الدين تفقد عائلتها في "البرنسيسة بيسة"

تنطلق أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "البرنسيسة بيسة" للنجمة مي عز الدين، داخل منزل بسيط  بإحدى الحارات الشعبية والاستعداد لاحتفالية عيد ميلاد الطفلة بيسة، لكن تحل الفاجعة على الطفلة "بيسة" حيث ينهار منزل عائلتها بكامله، وتفجع بالتالي "بيسة" بموت والديها فيه، وتصبح يتيمة، لتنتقل بعدها للعيش مع خالتها.

ياسمين صبري تفجع بوفاة والدتها في "حكايتي"

مشاهد الموت والحزن طالت ايضا مسلسل "حكايتي" لبطلته ياسمين صبري "داليدا" والتي تفجع بوفاة والدتها في الحلقة الثانية بعد اكتشاف اصابتها بسرطان المخ في الحلقة الأولى.

ياسمين صبري

هاني سلامة يخسر ابنته في "قمر هادي"

الفنان هاني سلامة الذي يجسد دور "هادي" في مسلسل "قمر هادي" يفجع في الحلقة الأولى من العمل بوفاة ابنته "فيروز" بحادث سير سيارة، ويظهر في مشهد العمل بشكل مؤثر وهو يحمل ابنته بالكفن متوجها لدفنها في المقبرة.

وفاة شقيق قصي خولي في "خمسة ونص"

ترتكز الحلقة الأولى من مسلسل "خمسة ونص" على وفاة شقيق قصي خولي "غمار"، نجل الزعيم السياسي "غانم الغانم" في حادث سير مروع، لتنطلق عقدة الأحداث من الوفاة حيث يطلب الوالد من "غمار" الإستعداد لحمل راية زعامة العائلة السياسية بعدما كانت آماله معقودة على ابنه الراحل.