مسلسل "عذراء" أحداث الحلقة الثانية

مسلسل "عذراء" أحداث الحلقة الثانية، الذي يدور حول قضية قتل تتهم بها شجون الهاجري، التى تدخل السجن وتقابل مجموعة من السجينات وتستمع إلى حكايتهن، وفى الحلقة الثانية لا تزال عذراء تتذكر طفولتها وما حدث لها، من إهمال من والديها، وتحديدا فى مرحلة الدراسة.

"عذراء" لا تزال تتذكر طفولتها وما تعرضت له من إهمال

لا تزال عذراء حبيسة الذكريات وما تعرضت له أثناء طفولتها وإهمال والديها، فتسقط فى أحد الأيام وتنقل إلى المستشفى، لا يهتم الأبوان بها، ويتركا ابنتهما مع جدتها التى تقوم بالاعتناء بها، ويستمر إهمال الوالدين حيث لا يقوما بالاتصال من أجل أن يطمئنا عليها، فمقابلات العمل تأخذهم ولا يهتموا بتفاصيل حياة ابنتهما، ورغم محاولات الزوج فى إقناع زوجته بالتفرغ للبنت إلا أنها ترفض ذلك.

الطفلة عذراء

عذراء تتعرض لحادثة وهي صغيرة

اهتمام الجدة بعذراء لم يمنع من وقوع حادثة لها حيث اكتشفت الجدة أن حارس العقار الذي يسكنون فيه، يقوم بالتحرش بالبنت الصغيرة التى لم يتجاوز عمرها 9 سنوات، وكانت الفتاة لا تخبر أحد بما يحدث حيث كانت تشعر أنهم لن يصدقوها، تستمر أزمة عذراء وتحديدا عندما تقوم بقص شعرها، وتنتهي الحلقة بخوف عذراء من صوت طرق الباب وتخشى أن يكون حارس العقار.

جدة عذراء

مسلسل"عذراء" من بطولة الفنانة شجون الهاجري، وإلهام علي، ولولوة الملا، وسماح زيدان، وبتول الحداد، وسلوى الجراش، والعمل من تأليف محمد شمس وعلي شمس، وإخراج محمد القفاص.