مسلسل "حدود الشر" تفاصيل الحلقة الثانية

مسلسل "حدود الشر" تفاصيل الحلقة الثانية ،أحداث الحلقة الثانية من مسلسل حدود الشر جاءت مشوقة، وهو عمل كويتي تدور أحداثه فى حقبة الستينيات عن أسرة كويتية تمر بعدد من المواقف بسبب التغيرات التى تحدث داخل المجتمع، فالأسرة تتكون من الأم"حياة الفهد" وأب وابنتين وابن أكبر وتعيش معهم ابنة عمهم التى تدعي "عايشة" وتبدأ سلسلة من الأحداث التي تغير حياة الأسرة.

الحلقة الثانية من مسلسل حدود الشر..مريم تعاني من ظلم أمها

تصاب مريم ابنة نعيمة بتنشجات عصبية بعدما رفضت أمها أن تذهب إلي البعثة التى أرادتها، ويظل ابو جاسم يبحث عن ابنه الذي اختفى بعدما طرده من المنزل، وظل عند صديقه لمدة أسبوع ثم قام بالتشاجر مع صديقه وضربه وهرب، ابو جاسم يقنع أمه بالكارثة التى تسبب فيها ابنهما لكنها ترفض تصديق ذلك.

ام جاسم وزوجها

الشرطة تبحث عن جاسم من أجل القبض عليه بعد الاعتداء على صديقه، وابو جاسم يبحث عنه ويذهب للشرطة ويؤكد لهم أنه لا يعرف طريقه، وتعيش أم جاسم فى حالة عصبية بسبب غياب ابنها وعدم معرفتها أين يوجد، وتشتكي ابنتيها من طريقة تعاملها معهما، وفى ذلك الوقت يتصل جاسم بأمه ويخبرها أنه فى البيت القديم ويخشى أن تجده الشرطة، ويتفق معها على أن يلتقيا معا.

أم جاسم تلتقى ابنها و"عايشة" تهرب من أجله

تلتقي أم جاسم بابنها، فى وقت تبحث فيه "عايشة" ابنة عم جاسم عنه بسبب مشاعر الحب اليت تكنها له، إلى أن تجده وتلتقي به، هنا يكتشف العم غياب ابنه أخيه التي تعيش معه ويهاجمها وكذلك يهاجم زوجته أم جاسم على تقصيرها فى تربية ابنه، وتنتهي الحلقة بخروج "عايشة" من بيت عمها لكي تلتقي مرة أخرى بجاسم فيكتشف ابن عمها الأخر خروجها ويخبر عمه.

الجميع يتحدثعن الكارثة التى وقع فيها جاسم

يشارك في بطولة "حدود الشر" الفنانة حياة الفهد، و انتصار الشراح ومحمد عاشور ونورا وسعاد علي وهنادي الكندري وأحمد الجسمي وشيماء علي وهبة الدري وميس كمر وهيا الشعيبي، وباقة أخرى من ألمع النجوم، والمسلسل من تأليف محمد خالد النشمي، وإخراج أحمد دعيبس