مسلسل "أنا عندي نص" تفاصيل الحلقة الثانية كاملة

الأحداث تتصاعد في الحلقة الثانية من مسلسل "أنا عندي نص"، حيث يوبخ صلاح أخيه منصور وزوجته بسبب دعوتهما لأسماء " سعاد العبد الله " ،وفي نفس اللحظة حضر أخيهم الصغير من  ناحية أبيهم واسمه خالد لكنهم بدأوا في الصراخ عليه  وقولوا له بالحرف لماذا أتيت.

مسلسل أنا عندى نص

الأخ الصغير خالد، قال لهم جئت لأفتح صفحة جديدة معكم ولأاقوم بمعايدتكم  ولكن كان رد منصور نحن لم نراك فقط إلا في المحكمة لتطالبنا بحقوقك، ثم طردوه من المنزل هو وأسماء.

مسلسل أنا عندى نص

خالد يصر على توصيل أسماء ولكن قبل ذلك جلسا معا في مكان تحبه أسماء وتحدثا عن السبب الذي يجعل صلاح ومنصور يعاملهما بهذه الطريقة، ولكن أسماء ترد عليه بأنها لم تغضب منهم وأنها تسامحهم.

مسلسل أنا عندى نص

 خالد يعرف من أسماء أنها تحب القراءة وتحب كتابة القصص وبعد ذلك أخذها إلى الملاهي وسألها اذا كانت تريد اللعب ولكنها ترفض، وفي نهاية اليوم قام خالد بتوصيلها للبيت، وطلب منها ان يتواصلوا مع بعضهما البعض ووافقت اسماء.

مسلسل أنا عندى نص

عندما وصل أسماء وخالد لبيتها وجدت عض الضجة بسبب سيارة نور وهي التي تعيش مع أسماء في نفس البيت ولكن الجيران لا يحبون نور بسبب أفعالها الجنونية.

مسلسل أنا عندي نص يعرض على قنوات الراى الكويتية و قناة SBC السعودية، ويقوم ببطولته، سعاد العبد الله، سليمان الياسين، هدى الخطيب  سلمى سالم  شجون الهاجري، فاطمة الصفي،  يعقوب عبدالله،  بدرية طلبة

مسلسل أنا عندى نص