صور جنازة الفنانة محسنة توفيق بحضور عدد قليل من النجوم

انتهت منذ قليل صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة محسنة توفيق، والتي شيعت من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة عقب صلاة ظهر اليوم، الثلاثاء.

تشييع جنازة محسنة توفيق

وحرص على حضور جنازة الفنانة القديرة عدد من النجوم على رأسهم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة سلوى محمد علي وبعض من أعضاء نقابة الممثلين، بالإضافة إلى أفراد أسرتها ومحبيها.

جنازة محسنة توفيق بالسيدة نفيسة

وتوفيت الفنانة محسنة توفيق، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، عن عمر ناهز 79 عامًا، وولدت الراحلة بالقاهرة في 29 ديسمبر 1939، وبدأت شهرتها الكبيرة من خلال شخصية "بهية" التي قدمتها في فيلم "العصفور" مع المخرج يوسف شاهين.

مشوار محسنة توفيق

كما قدمت عدد من الأدوار الهامة في مشوارها الطويل، منها مسلسلات "الوسية" و"ليالي الحلمية" التي اشتهرت خلاله أيضًا بشخصية أنيسة البدري.

الجمهور يودع محسنة توفيق

وكان أخر ظهور لمحسنة توفيق في نهاية شهر فبراير الماضي، عندما تم تكريمها في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، لكنها يبدو أنها عانت من أزمة صحية في الفترة الأخيرة إلى أن فارقت الحياة.

أخر أعمال الراحلة 

الجدير ذكره أن أخر أعمال الفنانة الراحلة كان مسلسل "أهل إسكندرية" عام 2014 مع الفنان هشام سليم، لكن لم يتم عرضه حتى الأن، حيث لفتت إلى أنها قد أدت خلاله أفضل أدوارها، كما كانت تتمنى عرض المسلسل قبل وفاتها.