أصالة تستعد لإجراء عملية تجميل وهذا رأيها بـ عمرو دياب ..بالفيديو

اصالة تكشف عن استعدادها لاجراء عملية تجميل

اصالة تكشف عن استعدادها لاجراء عملية تجميل

اصالة نصري ضيفة برنامج

اصالة نصري ضيفة برنامج "عايشة شو"

اصالة تطرقت الى علاقتها بنجوى ركم

اصالة تطرقت الى علاقتها بنجوى ركم

اصالة نصري

اصالة نصري

اصالة وصفت عمرو دياب بمطرب التاريخ

اصالة وصفت عمرو دياب بمطرب التاريخ

اصالة رفضت الصلحة مع انغام

اصالة رفضت الصلحة مع انغام

أطلت النجمة السورية أصالة نصري في الجزء الثاني من لقائها ببرنامج "عايشة شو" مع الإعلامية عايشة عثمان ، المذاع عبر فضائية "النهار"، وتحدثت عن علاقتها بزملائها النجوم وبينهم نجوى كرم واليسا وعمرو دياب، كما كشفت عن استعدادها لإجرائها عملية تجميل في وجهها.

اصالة نصري وعملية تجميل جديدة

الفنانة اصالة نصري تطرقت في الجزء الثاني من برنامج "عايشة شو" الى خوفها من الزمن وتقدمها بالسن، وقالت بأنها تخاف من تغيّر ملامح وجهها والتقدم في السن، ولا تستطيع التعايش مع هذه الأفكار، الا أنها أكدت بأنها تهتم بصحتها جيدًا وحريصة على ممارسة الرياضة والاعتناء بنفسها.

وقالت بأنها تحاول جاهدة محاربة بطء إيقاعها في الحياة جراء التقدم في العمر، أي أنها تحافظ على نشاطها وتحركاتها قدر الإمكان كما فترة شبابها.

أصالة كشفت عن استعدادها للسفر الى كوريا لإجراء عملية تجميل في وجهها وتحديدا في ذقنها، مشيرة الى انه سبق وأن اجرت عملية للتخلص من الذقن المزدوج لكنها لم تنجح.

أصالة ورأيها بزملائها النجوم

وفيما يتعلق بأرائها بزملائها المطربين، رفضت أصالة ان يتم اطلاق صفة "رقم واحد" على عمرو دياب، مبررة السبب بكونها لا تحب هذا التصنيف، الا أنها وصفت عمرو دياب بأنه "مطرب للتاريخ.

وفيما يتعلق بـ الفنانة ​إليسا​، أشارت أصالة نصري بأنها تحب تفكير اليسا إلى جانب طريقتها وجرأتها وثقتها بنفسها، كما قالت بأنها تحب العديد من أغنيات إليسا، وأهدتها بصوتها أغنية "عايشالك" بصوتها.

وأعربت عن محبتها الكبيرة لـ نجوى كرم ووصفتها بالسيدة الطيبة، نافية وجود أي خلاف بينهما.

وكانت الفنانة أصالة نصري افتتحت أولى حلقات برنامج "عايشة شو" وأطلت في الجزء الأول منه، وتطرقت الى صداقتها بأنغام التي شهدت توترا بعد زواج الأخيرة من احمد ابراهيم،  وأكدت أصالة أن علاقتها بأنغام من المستحيل ان تعود مثل السابق، وان هذه الأمور لا تتطلب اعتذارات خاصة انها لا تتسامح مع "خراب البيوت".