"فكرة بمليون جنيه" علي ربيع يجمع تبرعات على الهواء

عُرضت مساء أمس، الأحد، الحلقة الثانية من مسلسل فكرة بمليون جنيه الذي يقوم ببطولته الفنان الكوميدي علي ربيع، وعدد من النجوم والنجمات، وذلك عبر شاشة MBC مصر.

علي ربيع يطلب يجمع التبرعات من الجمهور

وخلال الحلقة ظهر علي ربيع صاحب شخصية "علاء الدين مصباح" وهو يقتحم استوديو برنامج الإعلامي المصري شريف عامر، في محاولة منه لعرض مشكلته على الهواء والحصول على وظيفة مناسبة.

وبعدها طلب علي ربيع من الجمهور أن يتبرع له كل مواطن بجنيه واحد حتى يستطيع أن يحصل على مليون جنيه، لتحقيق حلمه ومواجهة أزمته.

مسلسل فكرة بمليون جنيه 

الجدير ذكره أن مسلسل "فكرة بمليون جنيه" تدور أحداثه حول شاب بسيط يُدعى علاء الدين مصباح، الذي يحلم بدخول كلية الهندسة ليُحقق أحلامه في الإختراع والإبتكار، وتحدث له مُفارقة في الحصول على مليون جنيه، يحاول بها تحقيق بعض أفكاره بمساعدة أصدقائه المقربينـ مما يفجر الكثير من المواقف الكوميدية.

مسلسل فكرة بمليون جنيه

والمسلسل كتابة أمين جمال، وإخراج وائل إحسان في ثاني تعاون له مع علي ربيع بعد مسلسل "سك على إخواتك" العام الماضي، ويشارك في البطولة كل من صابرين وكريم عفيفي وصلاح عبد الله وسهر الصايغ والطفل أحمد السيسي ووليد فواز وأحمد سلطان وآخرين.

ويُعرض المسلسل يوميًا على MBC مصر في تمام الـ11 مساءً، ويُعاد على MBC مصر في الرابعة عصرا، وفي تمام الواحدة بعد منتصف الليل على MBC مصر2.