النجوم يعبرون عن قلقهم بعد إصابة محمد صلاح الصادمة.. صور

محمد صلاح

محمد صلاح

اصابة محمد صلاح

اصابة محمد صلاح

محمد صلاح يقلق الجمهور

محمد صلاح يقلق الجمهور

اصابة صادمة لمحمد صلاح

اصابة صادمة لمحمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

حالة من القلق والصدمة سيطرت على الجمهور والنجوم اليوم بعد إصابة النجم محمد صلاح اليوم في مباراة فريقه ليفربول أمام نادي نيوكاسل بالدوري الإنجليزي، وخرج صلاح قبل نهاية المباراة متأثراً بإصابته.

محمد صلاح يصدم الجميع بإصابته في الدوري الانجليزي

وتفاعل عدد من النجوم مع إصابة محمد صلاح وعبروا عن قلقهم ومنهم الفنانة يارا التي كتبت على حسابها بتويتر قائلة:" محمد صلاح الف سلامة عليك.. ما تشوف شرّ .. وترجع قريب".

وكتب الفنان يوسف الشريف تعليقاً على إصابة محمد صلاح:"الف سلامه عليك يا ابو مكه ...ان شاء الله تبقى بسيطه..ربنا يطمنّا عليك".

في حين طمأن الفنان نبيل الحلفاوي الجمهور على اصابة محمد صلاح ونشر تعليقاً لأحد زملائه في النادي وهو يؤكد عدم اصابته بإصابة خطيرة ونشر فيديو له بعد المباراة وعلق قائلاً:" الف حمدلله على سلامته".

وتضامن عدد من النجوم مع محمد صلاح بعد اصابته ومنهم المطرب مصطفى حجاج والكاتبة انجي علاء والمطرب أحمد جمال الذي نشر صورته وعلق عليها:" سلامات يا ابو صلاح ربنا يقومك بالسلامة".

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة في رأسه بعد إصطدامه بحارس مرمى فريق نيوكاسل وغادر الملعب على سيارة الإسعاف وهو ما أقلق الجميع، قبل ان تطمئن التقارير الأولية الجمهور وتؤكد عدم خطورة إصابته.