أصالة عن قطيعتها مع أنغام في "عايشة شو": لا أتسامح مع خراب البيوت.. بالفيديو

افتتحت الفنانة أصالة نصري أولى حلقات برنامج "عايشة شو" للمذيعة التونسية عائشة عثمان الليلة، وتحدثت أصالة في حلقتها بالبرنامج عن عدة أمور حول حياتها الخاصة والفنية وكذلك علاقاتها بزملائها الفنانين وخاصة علاقتها المنتهية مع الفنانة أنغام بعد زواج الأخيرة من أحمد إبراهيم.

أصالة تكشف كواليس قطيعتها مع أنغام بعد زواجها من أحمد إبراهيم

وقالت أصالة في البرنامج إن أنغام تحدثت من قبل في أحد البرامج عن الأشخاص الذين ستأخذهم معها في الحافلة التي تستقلها ولم تذكر إسمها ضمن الأشخاص، وهو ما أحزنها بسبب اندفاعها في علاقة صداقتها مع أنغام، ولكنها عرفت فيما بعد سبب عدم ذكر أنغام لإسمها، وأضافت أصالة أنها تكتب لها كثيراً وتجاملها رغم انها زميلة ومنافسة لها وكان من المفترض ان لا تفعل ذلك معها.

وتابعت أصالة حديثها عن أنغام في البرنامج، وقالت إنها لم تكن تعرف مثل الجميع بخبر زواج أنغام من أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجاً من إبنة شقيق زوجها المخرج طارق العريان، وأكدت انها شعرت بالغدر منها وحزنت كثيراً ولم تفعل شيء سوى "البلوك" لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أصالة تكشف سبب رفضها أغنية "الناس العزاز"

وأكدت أصالة أن علاقتها بأنغام من المستحيل ان تعود مثل السابق، وان هذه الأمور لا تتطلب اعتذارات خاصة انها لا تتسامح مع "خراب البيوت"، وأشارت إلى ان هناك أشخاص معروفون بالغدر وخراب البيوت، وقالت إنها غير نادمة في المطلق على صداقتها معها وأنها لن تأخذها معها على متن طائرة تحمل مليار شخص.

وتحدثت أصالة عن عدة مواضيع أخرى بالبرنامج مثل رفضها غناء أغنية "الناس العزاز" بسبب رفضها غناء كلمات هجومية على الأسرة وقالت إنها لا تشعر بالارتياح في كلمات الأغاني الهجومية وانها تشعر بالحرج عند غناء أغنيتها "كبرتك على سيدك" لأن هذا الأسلوب لا يتلائم معها.