أبرز المسلسلات السعودية في رمضان 2019 وقنوات عرضها

تقدم الدراما السعودية هذا العام باقة من الأعمال الدرامية المميزة، ومن المقرر أن يبدأ عرض هذه الأعمال بداية من منتصف الليل فما هي أبرز المسلسلات السعودية وبعض مواعيد عرضها.

"يلا نسوق" ..أحداث مثيرة للجدل

يعد المسلسل السعودي"يلا نسوق" من المسلسلات الهامة والمنتظرة خصوصا أنه يقدم قضايا ذات خصوصية في المجتمع السعودي حول فتح مدرسة لتعليم قيادة السيارات للنساء، ويسرد المسلسل المواقف التى تحدث مع استقدام مدرسات مصريات من أجل تعليم الطالبات اللواتي يمثلن طبقات مختلفة من المجتمع السعودي، المسلسل من بطولة مروة محمد وسعيد صالح وسارة اليافعي ومريم الغامدي وهو من تأليف سامح سر الختم وأيمن حبيب ومن إخراج أحمد شفيق، ويعرض المسلسل على قناة SBC.

مسلسل "يلا نسوق"

ناصر القصبي يعود من جديد بـ"العاصوف 2"

مسلسل "العاصوف" يعود في جزئه الجديد للعرض فى الموسم الرمضاني ويتناول العمل الأحداث الاقتصادية والاجتماعية التي مرت بها مدينة الرياض فى منتصف السبعينيات والعمل من بطولة ناصر القصبي وحبيب الحبيب، وريم عبد الله، وعبد العزيز السكيرين،و من تأليف الراحل الدكتور عبد الرحمن الوابلي، ومن إخراج المثنى صبح. وسيعرض المسلسل على قناة MBC.

"العاصوف"-2

بدون فلتر دراما اجتماعية وقضايا مهمة

مسلسل "بدون فلتر" يناقش عدد من القضايا المجتمع السعودي فى إطار حلقات متصلة منفصلة تحمل عناوين منها: التوبة، الحية صارت حية، غسالة جدي، بدون عنوان، الدراجون، أخت رجال، مادة 77 ومن المسلسل من بطولة عبدالله السدحان  وسعد فرج، وليلى السلمان، ومن تأليف عبدالله السدحان وإخراج ماجد الربيعان، ومن المقرر عرضه على قناة sbc.

الجزء الثامن من مسلسل"شباب"البومب" الذي يتناول قضايا الشباب السعودي وآرائهم  وهو من المسلسلات التي تم تصوير حلقات منها خارج المملكة وهو من بطولة عبدالعزيز الفريحي ومحمد الدوسرى ومحمد العيسى وإخراج سمير عارف ومن المقرر عرض المسلسل على قناة"روتانا خليجية" في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وقناة sbc

مسلسل"شباب البومب" الجزء الثامن

مسلسل "على جنب" هل يغيب عن شاشة mbc؟

حتي الآن لم تعلن الشبكة عن تأكيد خبر عدم عرض مسلسل"على جنب" الذي يعود من خلاله الثلاثي   للأعمال الدرامية معا، ويتناول المسلسل عدد من القضايا التي سيتم عرضها فى 30 حلقة منفصلة وهو تأليف علاء حمزة و إخراج عمر الديني، وكان من المقرر أن يعرض على شاشةmbc حيث أن القناة وضعت البرومو الأول للعمل على منصة شاهد.