المطربة جنات ترزق بمولودتها الأولى "جنات"

جنات مع زوجها

جنات مع زوجها

جنات

جنات

الفنانة جنات

الفنانة جنات

جنات

جنات

لم تتوقف جنات عن حضور حفلاتها

لم تتوقف جنات عن حضور حفلاتها

جنات مع الجمهور

جنات مع الجمهور

الفنانة جنات مع اسرتها

الفنانة جنات مع اسرتها

رزقت الفنانة جنات بمولدتها الأولى، بعدما أعلنت مع زوجها من ثلاث أشهر فقط خبر حملها عبر حسابها على "انستجرام" ونشرت صورة تجمعهما معا.

جنات ترزق بمولودتها الأولى "جنات"

رزقت الفنانة جنات بمولودة أنثى، من زوجها المحامي المصرى محمد عثمان حيث أنهما يستقران فى مصر من زواجهما  في سبتمبر 2017، وأطلقت على الطفلة نفس اسمها "جنات" أسوة بعدد كبير من النجمات بينهن نيكول سابا،  ولم تعلن جنات عن حملها إلا مؤخرا، حيث استغلت فرصة عيدها ميلادها فى يناير الماضي لتكشف عن صور لها تجمعها بزوجها وظهرت عليها فيها ملامح الحمل، وطالبت من جمهورها بالدعاء لها.

حفلات جنات أثناء الحمل

لم تتوقف الفنانة جنات أثناء حملها عن تقديم العديد من الحفلات الغنائية، فظهرت وهي حامل فى أكثر من حفل غنائي، وشاركت الصور مع جمهورها الذي كان حاضرا بكثافة، وكان أخر ظهور لجنات عبر حسابها على "انستجرام" منذ اسبوع فى صورة ظهرت فيها مع الفنان تامر عاشور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

جنات كان أخر عمل لها تتر مسلسل"كارمن" والذي بدأ عرضه في مارس الماضي وهو من بطولة الفنانة ريهام حجاج والفنان محمد كيلاني وكتب كلمات التتر الشاعر تامر حسين، ولحنه عمرو مصطفى، وتنتهي كذلك جنات من تسجيل أغنية بعنوان"دموع وبكيت" وهي من كلمات جمال الخولي ، وألحان رامي جمال، وسوف تطرح ألبومها الجديد الذي يضم 12 أغنية خلال الفترة القادمة.

 

أعداد مجلة هي