خالد سليم يكشف تفاصيل إصابته بورم في الحنجرة..فيديو

خالد سليم وزوجته خيرية هشام فى برنامج

خالد سليم وزوجته خيرية هشام فى برنامج "معكم"

الفنان خالد سليم وزوجته

الفنان خالد سليم وزوجته

خالد سليم

خالد سليم

الفنان خالد سليم

الفنان خالد سليم

الفنان خالد سليم وزوجته خيرية هشام

الفنان خالد سليم وزوجته خيرية هشام

آخر أعمال خالد سليم كانت مسلسل

آخر أعمال خالد سليم كانت مسلسل" أبواب الشك"

تحدث الفنان خالد سليم عن كثير من التفاصيل المهمة عن حياته الشخصية في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي التي استضافته مع زوجته خيرية هشام. وكشف سليم عن حقيقة المرض الذي تسبب في ابتعاده عن أي نشاط فني، وكذلك عن قصة زواجه.

خالد سليم: ورم في الأحبال الصوتية تسبب فى ابتعادي عن الفن

أزمة صحية هددت مستقبل الفنان خالد سليم الفني، بعدما أكد أنه أصيب بورم حميد على أحباله الصوتية، وأنه أجرى عملية جراحية، وأن كل شيء كان حساسًا جدًّا بسبب مكان الورم، الذي قد يهدد صوته، وظل سليم بعد العملية لا يتحدث لمدة 20 يومًا، وحصل على أدوية أثرت على وزنه حتى وصل إلى 124 كيلوجرامًا، ما جعله يعتذر عن أعمال فنية، فضلا عن منعه الكامل من القيام بأي نشاط رياضي أو مجهود بدني مع الالتزام بالأدوية، وكل هذا أثر بشكل كبير على حالته النفسية.

زوجة خالد سليم مستشارته الأولى في اختيار أعماله

تحدثت زوجة خالد سليم عن طبيعة العلاقة بينها وبين زوجها، وكيف أصبحت مستشارته الأولى في اختيار الأعمال الفنية التي يشارك فيها، وأنه كان في البداية لا يقتنع بآرائها لكن بعد ذلك تغير وبات أكثر حرصًا على استشارتها. وكشف الفنان خالد سليم عن لقائه الأول بزوجته، حيث تعاملت معه بطريقة سيئة، ولم تهتم به كونه فنانا معروفا، ومن هنا بدأت العلاقة بينهما تتطور، وخلال لقاءات أخرى جمعتهمت معا تحدثا معها عن المقابلة الأولى، وبدا حريصا على الزواج منها.

يذكر أن الفنان خالد سليم لم يشارك خلال الفترة الماضية في أي عمل فني، وكان  أخر ظهور له فى مسلسل"أبواب الشك" في سبتمبر الماضي، وهو من بطولة لقاء الخميسى ونبيل عيسى وأحمد صلاح حسني، وعائشة بن أحمد، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج.

أعداد مجلة هي