أنغام تقدم لأول مرة ابن شقيقتها الراحلة غنوة على المسرح..بالفيديو

احدث اطلالة للفنانة انغام على انستغرام

احدث اطلالة للفنانة انغام على انستغرام

أنغام تفاجئ الجمهور على المسرح بنجل شقيقتها

أنغام تفاجئ الجمهور على المسرح بنجل شقيقتها

انغام تعرضت مؤخرا للانتقادات بسبب زواجها من احمد ابراهيم

انغام تعرضت مؤخرا للانتقادات بسبب زواجها من احمد ابراهيم

غنوة شقيقة أنغام

غنوة شقيقة أنغام

انغام تعبر عن محبتها لنجل شقيقتها

انغام تعبر عن محبتها لنجل شقيقتها

انغام احيت حفلا في دار الاوبرا

انغام احيت حفلا في دار الاوبرا

فاجأت النجمة المصرية أنغام الحضور في حفلها الذي أحيته مساء أمس الأربعاء على مسرح البروج بالتجمع الخامس، بتقديمها للطفل ياسين ابن شقيقتها الراحلة "غنوة" وقامت بتعريف الجمهور عليه.

أنغام  تفاجئ الجمهور  بطفل شقيقتها 

وظهرت أنغام وهي توجه نداء للطفل "ياسين" نجل شقيقتها الراحلة، فما كان منه إلا أن توجه نحوها على المسرح، لتعبّر عن فخرها به ومحبتها الكبيرة له ، وقامت بتقديمه للجمهور ووصفته بأنه أجمل هدية في حياتها، وعلقت قائلة "ده بقى مش الحتة الناقصة، ده الحتة اللي كملت حياتي، والضحكة في حياتي ومفيش هدية أحلي من كده أبدًا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by R (@anghamr24_) on

ولاقى تصرف أنغام تفاعلا كبيرا مع الجمهور الذي هتف بإسمها وقام بالتصفيق لها، وهي المرة الأولى التي يظهر بها الطفل على الأضواء بعد رحيل والدته الفنانة غنوة.

وإرتأت أنغام أن ترد بتصرفها هذا على كل الأخبار المتداولة حول اهمالها لإبن شقيقتها وعدم العناية به، ولتؤكد للجميع بأنها تكفلت رعايته بعد وفاة شقيقتها، بينما يأتي ذلك مصداقاً لتصريحات والدة غنوة والتي ظهرت في فيديو أكدت فيه رعاية أنغام للطفل الى جانب رعايتها لشقيقها ذوي الاحتياجات الخاصة.

أنغام تعيش حالة صعبة

وبدا بأن أنغام تعيش في الفترة الأخيرة ضغوطات قاسية بعد الانتقادات التي وجهت اليها بسبب زواجها من الموزع الموسيقي احمد ابراهيم حيث كشفت في حفلها الذي أقيم قبل يومين في دار الأوبرا المصرية، بمناسبة احتفالات الربيع، عن معاناتها من لحظات صعبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

وقالت في بداية الحفل لجمهورها باللهجة المصرية: "أوقات بتيجي عليا لحظات بحس إني مش محظوظة وبتعدي عليا أيام صعبة، النهاردة سعيدة قوي وانتوا معايا في الحفلةأ عرفت أني محظوظة جدا، اتأكدت الحمد الله، وديه الرسايل بتاعت ربنا اللي بيبعتها عشان يطمنك".

وربط الجمهور بين كلماتها الحزينة وبين ما تمر به حالياً من ضغوطات بسبب الإنتقادات التي وجهت اليها بعد زواجها من احمد ابراهيم.