أحمد سعد يستعد لترك الفن ويفتتح مشروعًا رمضانيًا ‏

أحمد سعد يستعد لترك الفن ويفتتح مشروعًا رمضانيًا ، فيبدو أن المطرب المصري يمر بحالة سيئة في الفترة الحالية التي تزامنت مع طلاقه من الفنانة سمية الخشاب، حيث بات يفكر جديًا في اعتزال الفن.

أحمد سعد ينوي اعتزال الفن!

وأعلن أحمد سعد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن أنه بصدد افتتاح مشروع تجاري خاص به، وهو عبارة عن خيمة رمضانية، حيث نشر صور تحتوي على تفاصيل المشروع، وعلّق عليها قائلًا: "إن شاء الله توكلنا على الله.. خيمة أحمد سعد وده أول مشروع أعمله في حياتي بعيد عن الفن.. يمكن تصيب وأبعد عن الفن حقيقي.. يا رب".

المطرب احمد سعد

أصالة تتسائل عن السبب

تعليق أحمد سعد على مشروعه الجديد أثار الجدل بين محبيه وأصدقائه، الذين باتوا يتسائلون عن سبب تفكيره في ترك الفن، حيث علقت له صديقته المطربة أصالة وقالت: "شو مزعلك حمّود؟ عم تفشّ خلقك بالفنّ"، فيما شجعه البعض على اتخاذ تلك الخطوة.

ويأتي إعلان أحمد سعد عن نيته ترك العمل بالفن، بعد مرور حوالي 3 أسابيع من انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب.

أحمد سعد في رمضان

في سياق آخر من المقرر أن يحل الفنان أحمد سعد ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة في إحدى حلقات الجزء الثالث من برنامجها "شيخ الحارة" المقرر عرضه في رمضان 2019، وسيكشف خلال الحلقة بعض تفاصيل حياته الخاصة، وكواليس الطلاق.

وفي الإعلان الدعائي الذي طرحته قناة القاهرة والناس التي تتولى عرض البرنامج، صرح أحمد سعد ببعض التصريحات التي اعتبرها الجمهور جارحة لزوجته السابقة، حيث قال "الست اللي تتجوز راجل ولو يوم واحد وتطلع تتكلم عليه تبقى مش تمام"، وهو ما أثار ضجة كبيرة.