هكذا يسيطر محمد صلاح على مسلسلات رمضان 2019.. بالفيديو

محمد صلاح

محمد صلاح

مسلسل الواد سيد الشحات

مسلسل الواد سيد الشحات

محمد صلاح نجم مسلسلات رمضان 2019

محمد صلاح نجم مسلسلات رمضان 2019

مسلسل فكرة بمليون جنيه

مسلسل فكرة بمليون جنيه

مسلسل البرنسيسة بيسة

مسلسل البرنسيسة بيسة

امتد نجاح وتأثير نجم الكرة ونادي ليفربول محمد صلاح إلى الدراما والأعمال الفنية أيضاُ، ويبدو ان موسم مسلسلات رمضان 2019 ستشهد تواجداً قوياً لصلاح في أحداث وقصص المسلسلات خاصة الأعمال الكوميدية.

محمد صلاح نجم مسلسلات رمضان 2019

واتجه عدد من صناع المسلسلات إلى استغلال شعبية محمد صلاح بتقليده واستخدامه في أحداث المسلسلات وكذلك البروموهات الترويجية، وأبرزها مسلسل "فكرة بمليون جنيه" لعلي ربيع، والذي ظهر في احد المشاهد وهو يتمنى ان يصبح مشهوراً وناجحاً مثل محمد صلاح والذي يضع صورة ضخمة له في غرفته بالمسلسل.

أما الفنانة مي عز الدين فظهرت في برومو مسلسلها "البرنسيسة بيسة" وهي تشاهد إحدى مباريات محمد صلاح وتتفاعل معها بشدة، بالإضافة إلى مشهد آخر لها مع الممثل محمد أنور وهما يغنيان أغنية محمد صلاح الشهيرة في مدينة ليفربول ولكن بطريقة كوميدية وساخرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

واستخدم الفنان أحمد فهمي محمد صلاح أيضاُ في مسلسله الجديد "الواد سيد الشحات" مع هنا الزاهد، بعد نشره صورة مع هيفاء وهبي التي تظهر كضيفة شرف في المسلسل، وقال إنه يجسد معها شخصية "مو صلع" كسخرية منه على محمد صلاح الذي يناديه الجمهور بـ"مو صلاح".

وفاجأ محمد صلاح متابعيه العام الماضي بمشاهدته لعدة مسلسلات في رمضان وتفاعل معها على حسابه بانستقرام مثل مسلسل "ربع رومي" لمصطفى خاطر ومسلسل "سك على اخواتك" لعلي ربيع، وهو ما دفع النجوم إلى استغلال هذا الأمر في مسلسلات هذا العام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

وعلى الجانب الآخر، يخوض محمد صلاح اليوم مباراة صعبة مع فريقه ليفربول أمام نادي برشلونة الأسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوربا، في الوقت الذي ينتظر به جمهوره تحقيق أولى بطولاته مع ناديه بعد انضمامه إليه العام الماضي.

أعداد مجلة هي