مطربة مصرية تتعرض للضرب في مهرجان عن الموضة

تعرضت المطربة إيناس عز الدين نجمة برنامج "أراب أيدول"، للاعتداء بالضرب خلال تواجدها في فعاليات مهرجان الموضة والجمال الذي أقيم بالغردقة، مساء أمس، الثلاثاء.

إيناس عز الدين تتعرض للضرب

وبدأت القصة عندما نشبت مشادات بين رئيسة المهرجان ولاء رمضان ومدير المهرجان أحمد العباسي، والتي تطورت إلى الاشتباكات بالأيدي، حيث قررت إيناس وقتها التدخل لفض الاشتباك فتعرضت للضرب من قبل العباسي.

المطربة المصرية ايناس عز الدين

وروت إيناس عز الدين تفاصيل ما حدث لها عبر حسابها على فيسبوك حيث قالت: "تم التعدي عليا بالضرب من المدعو أحمد العباسي وزوجته وقت محاولتي لفض نزاع قائم بينه وبين رئيسة مهرجان الغردقة للجمال والموضة بشكل ودي، وذلك في أثناء محاولتي منعهم من ضربها بسبب خلافات خاصة بالمهرجان ليس لي أي شأن فيها سوى أنني ضيفة شرف في المهرجان وأحاول تهدئة الأمور بينهم".

نجمة أراب أيدول تروي تفاصيل الاعتداء عليها 

وأكدت إيناس أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من اعتدوا عليها، حيث أضافت: "تم اتخاذ اللازم ورفع مذكرة قانونية.

وواصلت نجمة أراب أيدول الهجوم على القائمين على المهرجان، مُشددة على أنه من المفترض ألا يُطلق عليه من الأساس اسم مهرجان، موضحة على أنها ظلت حوالي 4 أيام -طوال فترة المهرجان- في حالة سيئة ولا تستطيع النوم.

أحدث أغنياتها

الجدير بالذكر أن إيناس عز الدين قد طرحت مؤخرًا أحدث أغنياتها بعنوان "أحلى من الحب" تزامنًا مع أعياد الربيع، وهي من كلمات سلامة علي، وألحان عماد تاج وتوزيع Jezo.