فيديو عاصي الحلاني:"ما وعدتك بنجوم الليل" كانت أغنيتي قبل أن تذهب لوائل كفوري

فى حلقة جديدة من برنامجكاربول كاريوكي" بالعربي مع الفنان هشام الهويش، يطل الفنان عاصي الحلاني ليكشف تفاصيل جديدة عن رحلته الفنية.

"ما وعدتك بنجوم الليل" أغنية عاصي التي غناها وائل كفوري

من أهم الأغاني في المسيرة الفنية للفنان وائل كفوري أغنية "ما وعدتك بنجوم الليل" والتي حققت انتشارا واسعا وقت طرحها في بداية التسعينات، لكن الغريب أن هذه الأغنية كانت في طريقها إلى عاصي الحلاني، ولم تكن لوائل كفوري، وهذا ما كشفه الحلاني في ظهوره مع الفنان هشام الهويش في برنامج كاربول كاريوكي" بالعربي الذي يعرض على قناة "دبى" الفضائية".  الحلاني رد على سؤال الهويش عن الأغنية التي كانت له لكن ذهبت إلى مطرب آخر وقال :"هناك فعلا أغنية وهي ما وعدتك بنجوم الليل لسمير صفير وأنا لم اسمعها، وعلمت أنها ذهبت إلى وائل فسألت سمير صفير هذه الأغنية المفروض لي، فرد سمير أنه علم أنني لا أريدها، ولذلك ذهبت إلى وائل".

 
 
 
 
 
 
 
 

عاصي الحلاني :هذه الفنانة تستحق أن تكون نجمة

فى رد على سؤال من الهويش على الفنان الذي يراه عاصي أنه يستحق النجومية أكثر، الحلاني رد" أن على المستوى اللبناني الفنانة اللبنانية عبير نعمة من أجمل الأصوات وأحلاهم وهي من الفنانات المهمات جدا، وهي مطربة بمعنى الكلمة، واعتبر أنها لا تزال تستحق أكثر من حظها ونجوميتها الحالية".

 
 
 
 
 
 

ويستعد الفنان عاصي الحلاني خلال الفترة القادمة لإصدار ألبومه الغنائي الجديد، والذي من المتوقع أن يضم 12 أغنية بعضها باللهجة المصرية، والألبوم من إنتاج شركة روتانا. وقد أصدر الحلاني خلال شهر مارس الماضى فيديو كليب بعنوان" "شو بخاف عليكي"، وهي من كلمات حسن عباس والحان باسم يحيى وإخراج عادل سرحان.