نجوم أصيبوا بأزمات صحية في أسبوع واحد وهذه تطورات حالتهم ..بالصور

في أسبوع واحد، أصيب عدد من النجوم والنجمات بأزمات صحية متعددة، فكشف البعض منهم عن تطور حالته الصحية وملابساتها من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا وأحدثهم الفنانة السورية سوزان نجم الدين والممثلة السورية رغدة ونجم مسرح مصر كريم عفيفي والاعلامي شريف مدكور.

اصابة الفنانة رغدة بوعكة صحية

الفنانة السورية رغدة اضطرت الى التوجه للمستشفى يوم امس بعد اصابتها بوعكة صحية، فخضعت لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة  للإطمئنان على حالتها.

رغدة

ونشرت الإعلامية بسمة وهبة صورا جمعتها برغدة خلال الحلقة التي سجلتها معها في الموسم الجديد من برنامج "شيخ الحارة" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وطلبت من جمهورها الدعاء لها قائلة في تدوينة :"الف سلامه عليكي وربنا يقومك بالسلامة..برجاء الدعاء للفنانة رغده التي اصيبت بوعكه صحيه تحتاج الدعاء ..سلامتك من الآه".

سوزان نجم الدين تطمئن الجمهور

الفنانة السورية سوزان نجم الدين التي أقلقت الجمهور عليها في الأيام الماضية بعد اصابتها بوعكة صحية خلال تصوير مشاهدها بمسلسل "ابن أصول" ما اضطرها الى دخول المستشفى، طمأنت جمهورها عليها عبر حسابها  على موقع إنستجرام وكتبت قائلة : "بشكركم كتير واَسفة على القلق اللي حصل بسبب الخبر، وأنا كنت تعبانة فعلًا بسبب الإرهاق والتصوير بين مسلسل ابن أصول وفيلم حملة فرعون، لكن الحمد لله بقيت أحسن وبكلمكم من موقع التصوير وإن شاء الله التعب والإرهاق اللي بذل في الأعمال ينال إعجابكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen) on

سوزان نجم الدين تشارك في سباق الدراما الرمضاني بمسلسل "ابن أصول" الى جانب حمادة هلال وآيتن عامر ورانيا منصور وإيناس كامل.

كريم عفيفي يطمئن الجمهور

الفنان المصري نجم مسرح مصر كريم عفيفي أصيب ايضا قبل يومين بضربة شمس بعدما كشف عن وعكته الصحية زميله علي ربيع الذي نشر صور الأول من داخل المستشفى.

علي ربيع

ولاحقاً، طمأن كريم عفيفي جمهوره عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" عن حالته الصحية، وكتب في أول تعليق له: "شكرًا كل الناس اللي سألت عليا، أنا بخير الحمد لله".

مها محمد وانتكاسة صحية

الممثلة الكويتية مها محمد أقلقت بدورها الجمهور عليها بعد دخولها الى المستشفى في الأيام الماضية وإصابتها بانتكاسة صحية بدون ان تكشف عن ماهية مرضها.

مها محمد

ونشر ادمن صفحة مها محمد صورة للأخيرة عبر حسابها على انستغرام وهي على سرير المرض بالمستشفى، وعلق قائلا:" انتكاس حالة مها الصحية.. ادعولها بالشفاء"، فيما حامت التكهنات حول إصابتها بفيروس انفلونزا الخنازير.

ولاحقا، كشفت مها محمد من خلال فيديو لطبيبها عن حقيقة إصابتها بهذا المرض، فنفى الطبيب ما يتم تداوله موضحا أن هناك فرقاً بين انفلونزا h11 و انفلونزا الخنازير، معلنا عن مغادرة مها  المستشفى والتي طمأنت الجمهور على صحتها بفيديو من داخل منزلها ووجهت رسالة إلى متابعيها قائلة:" الحمد لله على كل شيء حبايبي.. احبكم".

شريف مدكور مصاب بالسرطان

الإعلامي المصري شريف مدكور صدم كل جمهوره قبل أيام بخبر اصابته بسرطان القولون  بعدما ظهرت نتائج الفحوصات التي أجراها في الأيام الماضية.

وقال بأنه سيخضع لعملية جراحية دقيقة في الأيام الأولى من شهر رمضان لاستئصال الورم، مؤكدا في نفس الوقت تحليه بالمعنويات العالية وبأنه سينتصر على هذا المرض الخبيث.

محمد ابو الوفا في العناية الفائقة

من جهته، دخل الفنان المصري محمد أبو الوفا قبل أيام الى العناية المركزة في مستشفى التأمين الصحي بمحافظة الفيوم جراء معاناته من التهاب شديد في الصدر.

وذكرت مصادر مقرّبة من محمد ابو الوفا بأنه ما يزال حاليا يرقد في العناية الفائقة ويتم تكثيف العلاج له، وطالبت المصادر كل جمهوره في الوطن العربي بالدعاء له بالشفاء العاجل للخروج من وعكته الصحية الطارئة معافى.