أغاني مسلسلات رمضان 2019 الأكثر مشاهدة على يوتيوب.."أزمة ثقة" تتصدر القائمة

خمسة ونص

خمسة ونص

الهيبة - الحصاد

الهيبة - الحصاد

مشهد من طلقة حظ

مشهد من طلقة حظ

ولد الغلابة

ولد الغلابة

مسلسل بروفا

مسلسل بروفا

مسلسل طلقة حظ

مسلسل طلقة حظ

احمد السقا

احمد السقا

لازالت المنافسة منحصرة بين عدد قليل من أعمال دراما رمضان 2019، التي كشف صناعها عن الأغنيات الدعائية الخاصة بها مبكرًا، واستطاع بعضها تحقيق الانتشار الواسع على مدار الأيام الماضية، ويواصل صناع بعض الأعمال طرح أغنيات مسلسلاتهم خلال الأيام القليلة المقبلة، لكن يبدو أن هناك أخرون لن يكشفوا عن أغنيات دعائية لمسلسلاتهم أو تتراتها إلا مع انطلاق السباق يوم الإثنين المقبل.

"أزمة ثقة" لناصيف زيتون تتصدر

ومع المنافسة بين أغنيات الأعمال التي طرحت خلال الأسبوع الماضي وحتى أمس، الإثنين، نجحت بعض الأغنيات أن تتصدر قائمة الأكثر مشاهدة عبر حسابات مطربيها الرسمية على يوتيوب أو شركات الإنتاج، وجاء في مقدمة تلك الأغنيات، أغنية "أزمة ثقة" للمطرب ناصيف زيتون، والتي من المقرر أن تكون شارة الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" الذي يلعب بطولته الفنان تيم حسن وسيرين عبد النور ومنى واصف.

وحققت الأغنية حتى الآن أكثر من 9 ملايين و32 ألف مشاهدة، وهي من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ.

شيرين عبد الوهاب في المركز الثاني

أما ثاني تلك الأغنيات هي "يا بتفكر يا بتحس" التي قدمتها المطربة شيرين عبد الوهاب باللهجة اللبنانية لتكون شارة مسلسل "خمسة ونص" لنادين نسيب نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار.

وحققت الأغنية حتى الآن أكثر من مليون و970 ألف مشاهدة على يوتيوب، وهي من كلمات علي المولى وألحان صلاح الكردي وتوزيع جيمي حداد.

في المركز الثالث جاءت أغنية مسلسل "ولد الغلابة" للفنان أحمد السقا، وهي بعنوان "يا جبل ما يهزك ريح" والتي يقوم بغنائها المطرب الشعبي محمود الليثي، حيث حققت أكثر من 999 ألف و700 مشاهدة، حيث باتت على مشارف المليون الأول، وهي من تأليف عبد المنعم طه ومن ألحان محمد عبد المنعم وتوزيع خالد نبيل.

نوال الزغبي وأوكا وأورتيجا ومشوار بعيد عن المليون الأول

أما أغنية مسلسل "بروفا" الذي يلعب بطلوته أحمد فهمي وماجي بوغصن، والتي غنتها المطربة نوال الزغبي بعنوان "لما بتحسبها"، فقد حققت أكثر من 217 ألف و600 مشاهدة وهي من كلمات حياة إسبر وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ.

وفي المركز الخامس جاءت أغنية "كله في الأونطة" لأوكا وأورتيجا، وهي الأغنية الدعائية لمسلسل "طلقة حظ" لمصطفى خاطر، وحققت 87 ألف وحوالي 200 مشاهدة فقط حتى الآن