إصابة رغدة بوعكة صحية وبسمة وهبة تقلق الجمهور عليها..بالصور

تمر الفنانة رغدة بوعكة صحية خلال الفترة الحالية، تعرضت لها بعدما انتهت من تسجيل إحدى الحلقات التي حلت فيها ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" في جزئه الثالث، والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

وعكة صحية لرغدة

بسمة وهبة تقلق الجمهور على رغدة 

وكانت بسمة وهبة قد كشفت عن تعرض رغدة لأزمة صحية في الأيام الماضية، لكنها لم تكشف عن تفاصيلها وأسبابها، مكتفية بمطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

ونشرت بسمة وهبة عبر حسابها على انستجرام، صورة تجمعها برغدة من كواليس تصوير الحلقة المقرر عرضها في رمضان المقبل عبر شاشة القاهرة والناس، وعلقت عليها قائلة: "ألف سلامة عليكي وربنا يقومك بالسلامة.. برجاء الدعاء للفنانة رغدة التي أصيبت بوعكة صحية تحتاج الدعاء".

رغدة وبسمة وهبة

رغدة تتعرض لوعكة صحية

ونفت الإعلامية المصرية أن تكون سببًا في إصابة رغدة بأي مضايقات خلال تصوير الحلقة، لافتة إلى أنها كانت متعبة من الأساس وقت التصوير، مُضيقة: "سلامتك من الآه.. والله يا جماعة ما جيت جنبها، ده انا حتى دلعتها في الحلقة لأنها كانت تعبانة وصعبت عليا"، ونالت الصورة تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهور رغدة، الذين تمنوا لها الشفاء والعودة أفضل مما كانت.

وكانت الفنانة رغدة قد تم تكريمها مؤخرًا في افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، بعد فترة غياب عن الأضواء والساحة الفنية، وكان أخر الأعمال التي شاركت فيها هو مسلسل "الضاهر" مع الفنان محمد فؤاد، والذي استقر صناعه على عرضه خلال شهر رمضان المقبل، بعد مروره بعدة أزمات تسببت في تأجيل عرضه أكثر من عامين.