تعليق جديد من نوال الزغبي يعيد الجدل حول خلافها مع إليسا!

نوال الزغبي

نوال الزغبي

اليسا

اليسا

اليسا

اليسا

نوال الزغبي تطرح اغنية

نوال الزغبي تطرح اغنية "لما بتحسبا"

نوال الزغبي تثير الجدل مجدداً حول خلافها مع اليسا

نوال الزغبي تثير الجدل مجدداً حول خلافها مع اليسا

رغم نفي الفنانة نوال الزغبي وإليسا وجود خلافات أو غيرة بينهما في الفترة الأخيرة بعد الجدل الذي أثير منذ فترة حول علاقتهما بعد انضمام نوال الزغبي لروتانا، إلا ان البعض من الجمهور لا يزال مهتماً بحقيقة وجود خلافات بينهما.

نوال الزغبي ترد بحسم على انتقادات طرح أغنيتها "لما بتحسبا"

وتجدد الحديث عن وجود غيرة وخلافات بين نوال الزغبي وإليسا، بعد تعليق نوال الزغبي على نجاح أغنيتها الأخيرة "لما بتحسبا" من مسلسل "بروفا" للفنانة ماغي بو غصن وأحمد فهمي، وردت نوال عل انتقاد احد المتابعين لطريقة طرح الأغنية التي ستحرمها من نسب المشاهدات.

وقالت نوال الزغبي في ردها:" في ناس بتحفظ عدد المشاهدين.. بس ما بيقدروا يحفظوا الاغنية.. وبتتنسى على مر السنين.. بس النجاح هوي انو الكل يرددا ويغنيا وشكراً"، وأثارت التغريدة الجدل بسبب لهجتها الحادة والتي اعتبرها البعض أيضاُ تلميحاً على إليسا والتي تحتفل عادة بنسب مشاهدة أغانيها وتحقيق الأرقام القياسية بها، في حين دافع البعض عنها واشاروا إلى ان نوال الزغبي لا تقصد إليسا بكل تغريدة أو رأي تنشره بالطبع.

وتعتبر تلك المرة الثانية التي يتهم الجمهور بها نوال الزغبي بالتلميح إلى إليسا وذلك بعد جدل سخريتها من عدد أغاني ألبوم إليسا الأخير، والتي نفت فيما بعد قصدها الهجوم على إليسا، ونشرت الأخيرة أيضاُ تغريدة طالبت بها الجمهور بعدم الربط بينها وبين نوال الزغبي ونجوى كرم مؤكدة عدم وجود خلافات أو غيرة بينهما.