البرومو الأول لفيلم أمير كرارة "كازابلانكا" وعمرو عبد الجليل يخطف الأنظار

أمير كرارة

أمير كرارة

أمير كرارة فى

أمير كرارة فى "كازابلانكا"

الفنانون يحتفون بإعلان

الفنانون يحتفون بإعلان"كازابلانكا"

عمرو عبد الجليل وإياد نصار في إعلان الفيلم

عمرو عبد الجليل وإياد نصار في إعلان الفيلم

أمير كرارة فى الإعلان

أمير كرارة فى الإعلان

الصورة الدعائية لفيلم

الصورة الدعائية لفيلم "كازابلانكا"

عمرو عبدالجليل

عمرو عبدالجليل

وسط الاستعدادات النهائية لقطاع كبير من الفنانين للانتهاء من تصوير أعمالهم الدرامية المقرر عرضها في شهر رمضان، فاجأ الفنان أمير كرارة جمهوره بالإعلان الترويجي لفيلمه الجديد "كازابلانكا".

البرومو الأول لفيلم "كازابلانكا"

الفنان أمير كرارة نشر عبر حسابه على "انستجرام" الإعلان الترويجي الأول لفيلم" كازابلانكا"، والمقرر عرضه في أولى أيام عيد الفطر المبارك، وكتب كرارة تعليقاً على البرومو:" المعركة لو ابتدت هتزعل.. فيلم العيد كازابلانكا"، وبلغت مشاهدات الإعلان حتى الآن على صفحة أمير كرارة ما يزيد عن 100 ألف مشاهدة، وظهر الفنان عمرو عبد الجليل كعادته بأداءه الكوميدي الذى خطف الأنظار بالبرومو ونال إعجاب الجمهور، ويعد الفيلم هو البطولة الثانية لكرارة بعد بطولته الأولى فى فيلم" حرب كرموز" والذي حقق وقت عرضه إيرادات كبيرة.

الفنانون يحتفون بإعلان الفيلم وبأمير كرارة

علق الكثير من الفنانون على إعلان فيلم "كازابلانكا"، حيث كتب الفنان أحمد فهمي تعليقا على الفيديو الدعائي للفيلم: "اضرب جامد يا باشا ... المكسيكى بيمسى"، بينما كتب الفنان محمد عبد الرحمن:"أن شاء الله يكسر الدنيا"، والفنان مصطفى خاطر:" حلو قوي" بينما أشادت الفنانة نسرين أمين والفنانة إيمان العاصي بالإعلان.

الفنانون يحتفون بإعلان كازبلانكا

يذكر أن فيلم "كازابلانكا" من بطولة عمرو عبد الجليل، غادة عادل، إياد نصار، أحمد داش، والفيلم من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي، ويختتم الفنان أمير كرارة استعداداته للموسم الرمضاني حيث يشارك هذا الموسم ببطولة مسلسل "كلبش" الجزء الثالث ويشاركه البطولة كلا من الفنان ناصير سيف، سارة عادل، عصام السقا، نور إيهاب، هالة فاخر، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.