سارة نخلة تنعي دينا حرب وتبكي المتابعين بحديثها عن طفلها الصغير

حالة من الصدمة لازالت مسيطرة على رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب وفاة خبيرة التجميل دينا حرب في منزلها قبل يومين بسبب تسرب غاز من سخان المياه.

سارة نخلقة تنعي صديقتها دينا حرب

وقرر عدد من زملائها نعيها والتعبير عن صدمتهم عقب وفاتها، وكان من أبرزهم الفنانة وملكة جمال سوريا السابقة سارة نخلة، التي نشرت عبر حسابها على موقع فيسبوك صورة تجمعها بالراحلة التي تشابهت معها كثيرًا في الملامح.

خبيرة التجميل دينا حرب

سارة نخلة كشفت عن حزنها الشديد لرحيل صديقتها وعلقت على الصورة قائلة: "كنا كل ما نتصور يقولوا لنا شبه بعض انتو إخوات"، وأضافت: "اتعذبتي كتير في حياتك، استعجلتي الرحيل يا دينا استعجلتي، الله يرحم روحك ويصبر عيالك على غيابك".

أطفال دينا حرب

وكشف تعليق سارة نخلة عن أن خبيرة التجميل الراحلة لديها أطفالًا أحدهم في عمر الـ3 سنوات الآن، بحسب أيضًا ما كانت قد صرحت به دينا في أحد منشوراتها قبيل وفاتها لكن لم يعرفه سوى المقربون منها، وهو ما تسبب في زيادة تأثر المتابعين الذين دعوا لهم بالصبر.

وناشدت سارة متابعي الراحلة بالدعاء لها قائلة: "ادعوا لها يا جماعة دينا في ساعاتها الأولى في قبرها فهي تسأل الآن.. لا حول ولا قوة إلا بالله صدمة ووجع وقهر بس انتي عند الأحن عليكي مننا.. الله يرحمك يا دينا وجعتي قلوبنا".

وفاة دينا حرب

وكانت دينا حرب قد توفيت بسبب التسمم من تسريب غاز من سخان المياه بمنزلها، كما شيعت جنازتها بمسقط رأسها بمدينة المنصورة، ولازال اسمها متصدرًا محركات البحث حتى الآن بسبب وفاتها المفاجئة والصادمة.

الجدير بالذكر أن دينا حرب قد بدأت حياتها بالعمل كعارضة أزياء في مصر قبل أن تتجه للعمل كخبيرة تجميل،  حيث نالت بعد ذلك شهرة كبيرة وباتت ضيفة دائمة على البرامج التلفزيونية.