هيا الشعيبي تكشف كواليس صلحها مع طارق العلي بعد سنوات الخلافات.. بالفيديو

أثارت الفنانة هيا الشعيبي اهتمام الجمهور مجدداً حول قصة خلافها مع الفنان الكويتي طارق العلي، وفاجأت الجمهور بإعلان خبر تصالحهما رسمياً بعد حديثها مؤخراً عن سبب الخلافات بينهما.

هيا الشعيبي تقتحم الاستديو و تتصالح مع طارق العلي 

وحلت الفنانة هيا الشعيبي ضيفة على برنامج "عالسيف"، وفاجأت مقدمي البرنامج والجمهور برغبتها في كشف خبر سعيد للجميع، وقالت إنها تصالحت مع الفنان طارق العلي بعد سنوات من الخلافات، وان التصالح جاء خلال تواجدها في كواليس مسرحيتها الجديدة وهاتفها احد الإعلاميين وفاجأها بوجود الفنان طارق العلي معه وانه يريد ان يهاتفها.

وقالت هيا الشعيبي انها أرادت غلق جميع الصفحات السوداء في حياتها وبدء صفحة جديدة في شهر رمضان، وعبرت عن سعادتها بهذا الاتصال والتصالح، وأكدت ان كل شيء في السابق بينهما انتهى، وكشفت عن إذاعة هذا الاتصال والتصالح في احد البرامج في رمضان المقبل.

وكانت هيا الشعيبي قد أثارت الجدل مؤخراً بعد كشفها عن تسبب فنانة غير كويتية في خلافها مع طارق العلي وانتهاء رحلة عملهما وثنائيتهما الكوميدية معاً على المسرح والتلفزيون بسبب الخلافات التي وصلت لحد القضاء، وأكدت على حبها واحترامها له رغم الخلافات قبل ان يتم التصالح بينهما رسمياً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haya Alshuaibi (@hayaalshuaibi_79) on

وكشفت أيضاُ هيا الشعيبي عن تفاصيل عملها الجديد في مسرحية "ريا وسكينة" والتي ستعرضها في موسم عيد الفطر مع الفنانة الهام الفضالة، ونشرت صورة بوستر المسرحية وعلق عليها:" اعتباراً من اول ايّام عيد الفطر السعيد مسرحية الرعب الكوميدية "عودة ريا وسكينة" على مسرح عبدالحسين عبدالرضا في منطقة السالمية".