إليسا تكشف عن رأيها في أغنية شيرين عبد الوهاب باللهجة اللبنانية "يا بتفكر يا بتحس"

ردود فعل واسعة حول أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة "يا بتفكر يا بتحس" لتتر مسلسل "خمسة ونص" للفنانة نادين نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار، وذلك بعد غنائها باللهجة اللبنانية لأول مرة في مسيرتها.

إليسا تعلق على أغنية شيرين لتتر "خمسة ونص"

ولاقت أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة تفاعلاً كبيراً من الجمهور وزملائها الفنانين وأبرزهم إليسا التي كشفت عن رأيها في الأغنية وأداء شيرين للهجة اللبنانية للمرة الأولى في مسيرتها ووجهت إليها رسالة عبر تويتر قالت بها:" ما في أجمل من إحساسك بالمصري وباللبناني... مبروك الغنية والنجاح. هالغنية يا بتحبها يا بتحب..".

وتفاعل الجمهور أيضاُ مع تغريدة إليسا وإشادتها بشيرين عبد الوهاب، وردت نادين نجيم على تغريدتها معبرة عن حبها الكبير لإليسا، في حين عبرت شيرين عن سعادتها بالضجة التي احدثتها الأغنية فور طرحها أمس، ووجهت رسالة إلى بطلة العمل نادين نجيم قائلة:" أنا فرحانة بيكي وفرحانة باللي إنتي وصلتي ليه وفرحانة أكتر إني بغني أغنية مسلسل كل العناصر فيه كبار وناجحين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وعلى الجانب الآخر، أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً ناجحاً أمس بفندق الهيلتون بالعاصمة السعودية الرياض، وخطفت الأنظار بإطلالتها وغنائها بالحفل وحضورها مع زوجها حسام حبيب، ووجهت رسالة إلى جمهورها بعد الحفل قالت بها:" مفيش كلام يوصف فرحتي بجمهور أهل الرياض الهايل وكرم استقبالهم، واتبسطت جداً جداً معاهم".