آخرهم سلافة معمار..احتفالات بأعياد ميلاد النجوم في كواليس مسلسلات رمضان 2019

الاحتفال بعيد ميلاد سلافة معمار في كواليس مسلسل

الاحتفال بعيد ميلاد سلافة معمار في كواليس مسلسل "حرملك"

نادين نجيم احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد قصي خولي

نادين نجيم احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد قصي خولي

الاحتفال بعيد ميلاد ايمي غانم في كواليس تصوير مسلسلها

الاحتفال بعيد ميلاد ايمي غانم في كواليس تصوير مسلسلها

سيرين عبد النور احتفلت بعيد ميلاد تيم حسن

سيرين عبد النور احتفلت بعيد ميلاد تيم حسن

من اجواء عيد ميلاد ايمي سمير غانم في لوكيشين التصوير

من اجواء عيد ميلاد ايمي سمير غانم في لوكيشين التصوير

هبة نور تعايد سلافة معمار

هبة نور تعايد سلافة معمار

سلافة معمار تشارك في مسلسل حرملك

سلافة معمار تشارك في مسلسل حرملك

نادين نجيم وقصي خولي

نادين نجيم وقصي خولي

سيرين عبد النور احتفلت بعيد ميلاد تيم حسن في كواليس الهيية

سيرين عبد النور احتفلت بعيد ميلاد تيم حسن في كواليس الهيية

كواليس مسلسلات رمضان 2019 شهدت العديد من الإحتفالات بأعياد ميلاد النجوم والتي تزامنت مع توقيت التصوير، ما جعل زملاء العمل  يفاجئون المحتفى بهم على طريقتهم، وآخرهم الاحتفال بيوم مولد الفنانة السورية سلافة معمار.

الاحتفال بعيد ميلاد سلاف فواخرجي

الممثلة السورية سلافة معمار تلقت مفاجأة مميزة يوم امس في لوكيشين تصوير مسلسل "حرملك" حيث احتفل فريق العمل بعيد ميلادها الـ43 بطريقة مميزة.

ونشرت سلافة معمار فيديو ظهرت فيه الى جانب نخبة من الممثلين السوريين أبرزهم محمد خير الجراح وهبة نور، أثناء قطع قالب الحلوى في كواليس تصوير مسلسل "حرملك" وبدا الجميع وهم يرتدون الأزياء المخصصّة للعمل التاريخي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulafa Memar (@sulafa.mimar) on

وعلقت سلافة على الفيديو قائلة :" شكراً من قلبي ، هبة نور شكراً يامزوقة".

مسلسل "حرملك" سيعرض خلال شهر رمضان 2019، وتتناول الحبكة مخطّطات الجواري وصراعات رجال الدولة، خلال المرحلة التاريخيّة التي بدأت فيها الدولة العثمانيّة تتفكّك.

نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد قصي خولي

بدورها، احتفلت الممثلة اللبنانية نادين نجيم قبل نحو اسبوعين بعيد ميلاد زميلها وشريكها في مسلسل "خمسة ونص" الممثل السوري قصي خولي والذي اتم عامه الـ43، وفاجأته اثناء التصوير بتقديم قالب كيك له مع فريق العمل، وقدمت له معايدة مميزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nnn.fans/ батуль (@et.nnn) on

ووصف قصي خولي مناسبة الاحتفال بعيد ميلاده في كواليس العمل بأنها الأجمل على الإطلاق، كاشفا انه في العادة لا يحتفل بهذه المناسبة وفق ما قال في الفيديو.

الإحتفال بعيد ميلاد ايمي سمير غانم

الممثلة المصرية ايمي سمير غانم تلقت هي الأخرى مفاجأة مميزة في عيد ميلادها الـ 32 في نهاية مارس الماضي، وحضر مجموعة من أصدقائها الى "لوكيشين" تصوير مسلسلها الجديد "سوبر ميرو" المقرر عرضه في رمضان 2019، وأقاموا لها حفلا بعيد ميلادها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahd Ramzy (@shahdmramzy) on

وحضر حفل ميلادها في كواليس عملها "سوبر ميرو"، شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي راضوان، ووالدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، والفنان حمدي الميرغني وابنة فيفي عبده وزوجها.

مسلسل "سوبر ميرو"، وهو مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول شخصية "ميرو" التي تجسدها ايمي ، وهي بطلة خارقة وتعمل كصحفية في إحدى المجلات الصحفية، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية، والعمل من تأليف محمد محمدي، والإخراج لوليد الحلفاوي.

الاحتفال بعيد ميلاد سيرين عبد النور

كواليس تصوير الأعمال الدرامية لشهر رمضان 2019، شهدت ايضا احتفالا مزدوجا بعيد ميلاد الفنانة سيرين عبد النور والنجم تيم حسن حيث فاجأ فريق مسلسل "الهيبة" في موسمه الثالث، بطلته سيرين عبدالنور واحتفلوا بعيد ميلادها في لوكيشين التصوير.

وقام الجميع بالغناء لسيرين التي اتمت عامها الـ42 يوم 21 فبراير الماضي، لتفاجئ الأخيرة ايضا زميلها بطل العمل، الفنان السوري تيم حسن، بمعايدته ايضا بمناسبة عيد ميلاده الـ 43، وغنت له مع فريق العمل.