تيام قمر: المشاركة فى دراما رمضان ليست السبب الوحيد لنجاح الممثل

بعد النجاح الكبير الذي حققه تيام قمر نجل الفنان مصطفى قمر في عدد من الأعمال الدرامية خلال الفترة الماضية، والذي أكسبه حضورا كبيرا فى الوسط الفني، وبات من المواهب الصاعدة التي حازت على إعجاب وإشادة الجمهور والنقاد، تحدث تيام لـ "هي" عن سبب غيابه عن دراما رمضان.

تيام قمر والنجاح بعيدا عن رمضان

شارك في رمضان الماضي الفنان تيام قمر في مسلسل "لدي أقوال أخرى" مع الفنانة يسرا إلا أن تتويج نجاحه جاء في عمل بعيد عن رمضان تحديدا في مسلسل "أهو ده اللي صار" والذي عرض خلال شهر مارس الماضي، وقال تيام:" لقد شاركت في عدد من الأعمال الدرامية التي عرضت في رمضان أهمها مسلسل "أبو البنات" للفنان مصطفى شعبان وبعد ذلك شاركت فى مسلسل "طاقة نور" مع الفنان هاني سلامة، وفي مسلسل"لدينا أقوال أخرى" مع الفنانة يسرا، ورغم ذلك لم أشعر بالنجاح إلا فى تجربة مسلسل"أهو ده اللي صار" رغم أن المسلسل لم يعرض خلال شهر رمضان بل في موسم بعيد تماما عنه". وأضاف تيام قمر" لكنني لا أزال أنتظر فرصة للعودة لدراما رمضان وتسجيل حضوري فيها من جديد وبشكل مختلف عن ظهوري السابق فى وقت أعتز فيه بالتجارب التي خضتها".

اورى جودة وتيام قمر فى مسلسل "أهو ه اللي صار"

هل يخوض تجربة مع والده مصطفى قمر؟

وبالنسبة لتكرار تجربة العمل مع والده مصطفى قمر أكد الفنان تيام :" لا توجد مشاريع عمل بيني وبين والدي الآن خصوصا أنه يستعد لعمل درامي مع الفنانة يسرا، لكن فى نفس الوقت لا أمانع العمل معه مره ثانية بعد مشاركتي في فيلم "فين قلبي"". وأضاف تيام قمر" العمل فى السينما بالتأكيد هو طموحي لكن حتى الآن  ليس لدي مشاريع سينمائية".

 

 
 
 
 
 
 

 

يذكر أن الفنان تيام قمر قد شارك فى مسلسل "أهو ده اللي صار" وحقق نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري والنقدي، وظهر فيه تيام بدور مختلف عن ما قدمه في أعماله السابقة، والمسلسل من بطولة روبي ومحمد فراج وأحمد داود وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم علي.