5 صور ترسم ملامح إعلان محمد رمضان الجديد مع فان دام..أحدثها ظهورهما معا

يستعد الفنان محمد رمضان مع بداية شهر رمضان لعرض مسلسله الجديد"زلزال" وفى نفس الوقت سيعرض إعلان جديد له والذي يشاركه فيه النجم العالمي فان دام، فما هي ملامح هذا الإعلان؟

"كاو بوي" شخصية رمضان فى الإعلان

محمد رمضان حتى الآن لم يعلن عن تفاصيل إعلانه وهل انتهى من تصويره بشكل كامل أم لا يزال متبقيا عدد من المشاهد، لكن رمضان نشر مجموعة من الصور عبر حسابه على "انستجرام" تظهر ملامح هذا الإعلان وبعض من الشخصيات التى قد نرى محمد رمضان يجسدها مع النجم العالي فان دام.

محمد رمضان وشخصية كاو بوي
الصورة التي نشرها رمضان عبر حسابه على "انستجرام" ظهر فيها مرتديًا ملابس "كاو بوي" وهي الشخصية الشهيرة التى تعبر عن الثقافة الأمريكية، وقد ظهرت تلك الشخصية فى عديد من الأفلام التى تدعي "الغرب الأمريكي"، لكن رمضان لم يضع أي تعليقات علي هذه الصورة واكتفى بكلمة قريبا، أما الصورة الثانية أظهرت رمضان بنفس الملابس وكتب عليها "قريب أوي هتشوفوا الكاو بوي اللي جوايا، وده طبعاً مالوش علاقة بمسلسل زلزال"

رمضان وفان دام.. هل توجد مواجهة قتالية؟

النجم فان دام اشتهر فى أفلامه بقدراته وحركاته القتالية، لكن تم تسريب صورة له أثناء تصوير الإعلان وهو يرتدي الجلباب المصري والعصا التى تعبر عن عصر "الفتوات" الذي كان متواجدا فى مصر منذ قرن مضى، وهنا يظهر أن الاثنين تبادلا الأدوار وكلا منهما أصبح يعبر عن المجتمع الذي جاء منه الآخر.

فان دام بالجلباب والعصى المصري

ونشر رمضان صورة قد تبدو قريبة الشبه تماما من صورة النجم العالمي فان دام فى فيلم The Quest، مما قد ينبأ  بوجود مواجهة بين الاثنين على حلبة المصارعة.

فان دام v محمد رمضان  فى الإعلان الجديد

كذلك نشر طارق مصطفى كامل مصمم المؤثرات والخدع البصرية، أول صورة تجمع فان دام ومحمد رمضان معًا وهما مرتديان ملابس "كاو بوي" أيضًا، ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا من جمهور كل منهما.