شيكو لـ"هي": لا أعرف سبب تأجيل "اللعبة" ونستعد لفيلم جديد

هشام ماجد وشيكو

هشام ماجد وشيكو

مسلسل خلصانة بشياكة

مسلسل خلصانة بشياكة

هشام ماجد وشيكو فى كواليس اللعبة

هشام ماجد وشيكو فى كواليس اللعبة

ريم المدام لاحمد فهمي

ريم المدام لاحمد فهمي

مسلسل الواد سيد الشحات

مسلسل الواد سيد الشحات

يبدو أن المنافسة بين الثلاثي أحمد فهمي، وشيكو وهشام ماجد، لن تكون حاضرة فى رمضان القادم، بعدما أعلن عن خروج مسلسل"اللعبة" من السباق في الوقت الذي سيعرض فيه مسلسل "الواد سيد الشحات" لصديقهما أحمد فهمي.

اللعبة خارج السباق والأسباب لم يعلن عنها بشكل رسمي

ترددت بعض الأخبار عن خروج مسلسل "اللعبة" من السباق بسبب الفشل فى تسويقه لإحدى القنوات الفضائية، وفي تصريحات خاصة لـ"هي" قال الفنان شيكو بطل العمل "بالفعل اللعبة خارج السباق الرمضاني، ولا أعرف الأسباب الحقيقة التي تسببت في عدم عرضه في الموسم.. فعرض المسلسل في رمضان بالتأكيد هو الموعد الأفضل، ولا أعرف هل نتائج عرضه بعد انتهاء رمضان ستؤثر عليه أم لا".

 وأضاف "نحن نجهز لبدء تصوير فيلم جديد بعد العيد وهو مفاجأة وأرفض الإعلان عن أبطاله الآن".

 
 
 
 
 

ويشارك في بطولة مسلسل "اللعبة" مع هشام ماجد وشيكو الذي يقدم في العمل شخصية "وسيم الصريطي"؛ كل من الفنان أحمد فتحي ومحمد ثروت، ومي كساب، وسامي مغاوري.

الجدير بالذكر أنه في رمضان القادم تأكد عرض مسلسل "الواد سيد الشحات" على عدد من الفضائيات المصرية والعربية، بينما خرج مسلسل "اللعبة" من السباق، وبذلك يصبح هذا أول موسم لا يتواجد فيه الثلاثي معا سواء أبطالا مجتمعين أو منافسين لبعضهم البعض.

وكان آخر عمل جمع الثلاثي هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو هو برنامج "الفرنجة" الذي كان يُعرض عبر شاشة النهار المصرية، وحقق ردود أفعال جيدة وقتها.