صورة: هكذا علق زوج سيرين عبد النور على ثنائيتها مع تيم حسن في "الهيبة.. الحصاد"

شوق صناع مسلسل "الهيبة- الحصاد" الجمهور في الفترة الأخيرة إلى أحداث الجزء الثالث من المسلسل، بعد الكشف عن المزيد من اللقطات الرومانسية لتيم حسن وسيرين عبد النور في العمل بالإضافة إلى طرح أغنية المسلسل "أزمة ثقة" للمطرب ناصيف زيتون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

رسائل متبادلة بين تيم حسن وزوج سيرين عبد النور بعد أغنية "الهيبة"

وشارك فريد رحمة، زوج سيرين عبد النور، في حالة الاهتمام بأحداث مسلسل "الهيبة - الحصاد"، وعلق على ثنائية زوجته مع تيم حسن في العمل بعد طرح البوستر الرسمي الذي يجمعهما، ووصفهما بالموهوبين وقال:" عالشاشة انت وسيرين قلبي عم بيرافقكن.. الله حب الموهوبين ان شاء الله يوفقكن".

ورد تيم حسن على رسالة زوج سيرين عبد النور قائلاً:" تسلم خي فريد الله يوفقك وسيرين ويخليكن لبعض وان شاء الله يكون النجاح حليفنا"، وكان تيم حسن قد وجه رسالة خاصة لسيرين عبد النور وزوجها تعليقاً على صورة البوستر قال بها:" سعدت بوجودك معنا أم كريستيانو اخت عزيزة وزميلة مجتهدة...  وان شاء الله يوفقنا ويعجب الناس وأولهم فريد الهيباوي الأول..".

ويواصل فريق عمل "الهيبة" تشويق الجمهور لأحداث الجزء الثالث والذي يبدو انه سيشهد المزيد من المفاجآت سواء في علاقة "جبل" مع "نور" وكذلك في مصيره بعد الكشف عن محاصرة الشرطة له ووقوعه في قبضتها، في الوقت الذي حققت به أغنية "أزمة ثقة" لنجاح كبير على يوتيوب، بوصولها إلى المليون الخامس في 4 أيام من طرحها.