حكم قضائي جديد لـ رانيا يوسف ضد طليقها.. وتغيب رسمياُ عن موسم رمضان!

حصلت الفنانة رانيا يوسف على حكم قضائي جديد ضد طليقها المنتج محمد مختار بعد عدة نزاعات قضائية بينهما في السنوات الأخيرة حول نفقة أبنائها منه، وكذلك حسمت موقفها من المشاركة في رمضان 2019.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

فشل خطة رانيا يوسف في المنافسة برمضان 2019

وأصدرت المحكمة اليوم حكماً بإلزام المنتج محمد مختار بدفع نفقة تبلغ 250 ألف جنيه مصري لصالح ابنتيه من الفنانة رانيا يوسف، والتي كانت حصلت من قبل على حكم قضائي بحصولها على مبلغ 523 ألف جنيه كمصاريف دراسية لأبنائها، قبل ان يتم تقليل قيمة المبلغ بعد استئناف طليقها على الحكم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

وتعاني رانيا يوسف من سوء حظ في أعمالها الفنية في السنوات الأخيرة، وذلك بعد تأكيد غيابها عن موسم رمضان 2019 وتأجيل عرض مسلسلها الجديد "مملكة إبليس" بسبب ظروف تسويقية، وأعلن عدد من أبطال المسلسل عن تأجيله في اللحظات الأخيرة واحتمالية عرضه خارج موسم رمضان على احدى التطبيقات الإلكترونية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

ويضم المسلسل عدد من النجوم بجانب رانيا يوسف مثل غادة عادل وإيمان العاصي وصبري فواز وأحمد داوود وسلوى خطاب وغيرهم، ونشرت رانيا يوسف صوراً لها بالحجاب من كواليس المسلسل قبل تأجيله، وكشفت من قبل عن اضطرارها لتقليل أجرها مقابل المنافسة في رمضان قبل ان تفشل خطتها وتغيب للموسم الثالث على التوالي بعد عرض آخر اعمالها "كإنه امبارح" خارج موسم رمضان.