باسم ياخور يعترف: ظلمت أمل بوشوشة وأعتذر منها

وجه الممثل السوري باسم ياخور خلال بث مباشر عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، اعتذارا من النجمة الجزائرية أمل بوشوشة.

باسم ياخور يعتذر من امل بوشوشة

وخلال رد باسم ياخور على متابعينه حول آرائه الصريحة في برنامجه "أكلناها" الذي يقدمه على قناة "لنا" السورية، قال بأنه لا يقصد فتح جبهة حرب مع الأسماء الّذين تحدّث عنهم في البرنامج، داعياً فانزات النجوم لإحترام وجهة نظره.

باسم

وتطرق باسم ياخور الى حقيقة إلغاء متابعته للنجمة الجزائرية أمل بوشوشة على إنستغرام، معترفا بأنه ظلمها بهذه الخطوة بعدما لم ترد بمتابعته بالمثل على انستغرام.

وأردف "في الحقيقة ظلمت أمل لأني أنا من قمت بإلغاء متابعتها سابقاً نتيجة سوء فهم مني بسبب تواجد الكثير من الحسابات التي تحمل اسم أمل ويرسلون الإشارات في المنشورات، وأنا اعتقدت أنه حساب مزيف أو حساب لأحد معجبيها ولذلك قمت بإلغاء المتابعة ولذلك أنا مدين لها باعتذار عن ذلك".

وقال بأن امل بوشوشة تواصلت معه بعد خطوته هذه من خلال رسالة قالت له فيها بـ "أن الصداقات ليس بالمتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي" مضيفا "وهذا بالتأكيد صحيح ".

باسم ياخور في مسلسل حرملك

على الصعيد الفني، يطل باسم ياخور هذا العام في موسم دراما رمضان 2019 من خلال مسلسل " حرملك " للكاتب سليمان عبد العزيز و المخرج تامر إسحاق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حرملك في رمضان #حرملك #أخوة #قوة #سلطة #صراع @saradabbous @tamerissak @clacketmedia2

A post shared by BassemYakhour (@bassemyakhour) on

مسلسل "حرملك" بطولة عدد كبير من الفنانين منهم جمال سليمان ودرة وباسم ياخور وسلافة معمار وأحمد فهمي وسامر المصري وصفاء سلطان وباسل الزارو وقيس شيخ نجيب وأحمد الأحمد ونبيل عيسى ومحمد علاء.