تفاصيل مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 18

جمعان يعيش في صراع نفس

جمعان يعيش في صراع نفس

الفنان السعودي فيصل العميري بشخصية جمعان

الفنان السعودي فيصل العميري بشخصية جمعان

ريم عبدالله

ريم عبدالله

جمعان يكشف عن قصة حبه لدانا

جمعان يكشف عن قصة حبه لدانا

الفنان السعودي فيصل العميري

الفنان السعودي فيصل العميري

شهدت الحلقة 18 من مسلسل عندما يكتمل القمر أحداثا مشوّقة للجمهور الذي يتابع باهتمام شديد تفاصيل العمل المليء بالإثارة والتشويق والرعب حيث يحقق العمل نجاحا لافتاً لتناوله موضوع قضية العالم السفلي والسحر، وهو موضوع يطرح لأول مرة في دراما الخليج.

الحلقة 18 عندما يكتمل القمر

الحلقة 18 من مسلسل عندما يكتمل القمر سبقها أحداث محاولة والد "فلوة" أن يخرج ابنته من جسد "جمعان" الذي يجسد شخصيته الفنان فيصل العميري، لكن "فلوة" اخبرت جمعان بالصوت فقط دون أن تظهر له  بأن والدها سوف يقتله عندما تخرج منه حتى لا ترجع مرة أخرى لجسده ما يصيبه بالحيرة والتعب

عندما يكتمل القمر

جمعان يعترف لـ فلوة بعشقه لـ فتاة رآها في احدى الولائم، فيطلب منها احضارها له، ويطلق على الفتاة اسم دانا، فيواجهها ويعيش معها أحداثا خيالية حول حبه لها. ويعلم بالأمر ابن شقيقه الذي يحاول نصح عمه بأن لا يغرق اكثر بذلك العالم الخيالي، مؤكدا له بأن "دانا" ليست موجودة في الحقيقة انما هي خيال.

قربب جمعان وهو طبيب نفسي يحاول نصحه بأن يتعالج معتبرا بأنه يعاني من "انفصام بالشخصية" لكن جمعان يرفض كلامه ولا يقتنع به.

يتمحور مسلسل عندما يكتمل القمر  حول اصابة الأب "جمعان"، بلمس "شيطاني" وتبدأ حياته تنقلب رأس على عقب، مما يستدعي تدخل جميع أسرته لإنقاذه مما وقع فيه.

ويتصدر الفنان السعودي فيصل العميري بطولة العمل ويشاركه كل من الفنانة ريم عبدالله والفنان محمد الطوبان، وميسون الرويلى، وسارة اليافعي، وسعيد قريش وشافى الشمرى، والعمل من تأليف علاء حمزة وإخراج عمر الدينى.