فيديو عبير سندر وزوجها في اول خلاف بينهما في شهر العسل

كشفت الفاشينيستا السعودية عبير سندر عن وقوع أول خلاف بينها وبين زوجها مدرب الفنون القتالية الإنجليزي جوردان أونيل في شهر العسل من خلال مقطع فيديو نشرته من داخل منزلها في سنغافورة.

خلال عبير سندر وزوجها

وظهرت عبير سندر وهي تصوّر مقطع فيديو أثناء تجولها في الشارع بصحبة زوجها البريطاني، فاشتكت لجمهورها بأن زوجها أجبرها على السير لمدة ساعة ونصف كاملة خلال رحلة تسوق لهما، مشيرة الى أن  قدميها تؤلمانها بشدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BeBy 2 {ماشاءالله} (@bee4andafter_kw) on

وقالت عبير سندر في الفيديو "هذا الرجل تعبني.. صارلي ساعة ونصف أمشي"، فقاطعها زوجها محاولاً حل الخلاف الأول بينهما في شهر العسل، لكنها عادت ووجهت اللوم له ليرد ممازحاً بأن قدميها ضعيفتان.

عبير سندر تشارك الجمهور بتقاصيل يومياتها

ثم ظهرت عبير سندر وهي تستعرض الشارع المطل على منزلها والذي كشف عن اقامتها في مواجهة الميناء البحري، لتشتكي مجدداً من الطقس الشتوي وهطول الأمطار بشكل دائم، وقالت بأنها لم تتعود بعد على الطقس في مكان اقامتها الجديد في سنغافورة.

وتطرقت عبير سندر الى حياتها الزوجية الجديدة، معتبرة بأنها باتت تشعر بأنها ربة منزل، وأن ما يشغلها حالياً هو ترتيب المنزل وإعداد الطعام لها ولزوجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عبير سندر ..  (@abeer.sinder) on

وكانت العارضة ومدونة الجمال السعودية عبير سندر احتفلت قبل نحو أسبوع بزفافها رسميا على مدرب الفنون القتالية الإنجليزي جوردان أونيل في أجواء مليئة بالرومانسية والفرح.