طليقة أحمد إبراهيم تعود لنشر صوره وتؤكد: "علاقتنا كويسة"

عادت ياسمين عيسى، طليقة الموزع أحمد إبراهيم زوج أنغام، إلى الحديث عنه مجدداً ونشر صوره على حسابها بانستقرام، وتحدثت عن الجدل المثار حول إغاظتها له في حفل عيد ميلادها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmeen Eissa (@yasmeeneissa) on

طليقة زوج أنغام توضح حقيقة سخريتها منه

ونشرت ياسمين عيسى صورة لأحمد إبراهيم على انستقرام وألحت بها توضيحاً منها للجمهور حول علاقتها به وحقيقة سخريتها منه وذلك بعد تداول مقطع فيديو لها من عيد ميلادها وهي ترقص على أنغام أغنية "اشوف فيك يوم"، والتي اعتبرها الجمهور رسالة واضحة إلى أحمد إبراهيم بعد طلاقه منها وزواجه من أنغام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmeen Eissa (@yasmeeneissa) on

وقالت ياسمين عيسى رداً على هذا الجدل:" بالنسبة للفيديو المنتشر فى عيد ميلادى وسط اهلى و اصحابى غير صحيح ما تم نشره انى اوجه رساله لاحمد بأغنية معينة.. فى ٥ اغانى اشتغلوا وقت التورته و مش عارفه ليه مسكتوا فى الاغنيه دى علشان يتعمل منها بوست او منشن او تاج ليه او ليا.".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

وتحدثت طليقة أحمد ابراهيم على علاقتها به بعد طلاقهما مؤخراً وزواجه من أنغام:" أولا انا و احمد علاقتنا كويسة و راجل محترم و لم يتخلى عن مسوؤليته تجاهى و تجاه اولاده فى اى لحظه كعادته و كفاية مغالطة و مزايدة، و تعليقات على حياتنا الشخصية و تجاوز فى الالفاظ السخيفة و اى تعليق غلط او مستفز بيضر ولادنا.. كفايه بقى."