3 نجوم راحلين يتواجدون بأخر أعمالهم في دراما رمضان 2019

محمود الجندي

محمود الجندي

وائل نور مع كريم محمود عبد العزيز في

وائل نور مع كريم محمود عبد العزيز في "شقة فيصل"

الفنان ياسر المصري

الفنان ياسر المصري

ياسر المصري

ياسر المصري

وائل نور

وائل نور

يشهد موسم مسلسلات رمضان 2019 ظاهرة جديدة بعرض عدة أعمال جديدة تعتبر آخر ظهور وأعمال لعدد من النجوم الراحلين في السنوات الأخيرة، مثل الفنان الراحل ياسر المصري ووائل نور ومحمود الجندي.

ياسر المصري بآخر بطولة ووائل نور مفاجأة الموسم

ويعرض في رمضان مسلسل "درب الشهامة" الذي يضم آخر مشاهد في حياة الفنان الأردني الراحل ياسر المصري، والتي انتهى منها العام الماضي قبل أيام من وفاته، ويجسد شخصية "الفارس سمران" في المسلسل البدوي الجديد، وأكد صناع المسلسل ان الفنان الراحل انتهى من تصوير جميع مشاهده قبل وفاته.

ويعتبر ظهور الفنان وائل نور في موسم رمضان أبرز مفاجأة بالعام، خاصة بعد وفاته بثلاث أعوام وتأجيل عرض مسلسله الأخير "شقة فيصل" طوال هذه المدة، قبل ان يكشف صناع العمل عن عرضه أخيراً على "ام بي سي مصر" في موسم رمضان بدون حذف مشاهد وائل نور رغم وفاته قبل إنهاء جميع مشاهده في 2016، ويقوم ببطولة العمل آيتن عامر وكريم محمود عبد العزيز.

محمود الجندي

وينتظر الجمهور مشاهدة آخر أعمال الفنان الراحل محمود الجندي في مسلسل "حكايتي" لياسمين صبري، رغم عدم حسم مصير مشاهده بالعمل ونفي صناع مسلسل "أبو جبل" لمصطفى شعبان مشاركته بالعمل قبل وفاته هذا الشهر، إلا انه يظهر بمشاهده في مسلسل "أفراح إبليس" الجزء الثاني والذي كان آخر اعماله في 2019.