شيرين عبد الوهاب تنصف أصالة بعد جدل مقارنة أنغام بينهما!

اصالة وشيرين

اصالة وشيرين

اصالة وأنغام

اصالة وأنغام

انغام وزوجها احمد ابراهيم

انغام وزوجها احمد ابراهيم

انغام واصالة وسميرة سعيد

انغام واصالة وسميرة سعيد

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة إلى الفنانة أصالة بعد طرح الأخيرة أغنيتها الجديدة "بنت أكابر"، ولاقت رسالتها اهتماماً كبيراً من الجمهور خاصة انها جاءت في وقت جدل تصريحات أنغام عن شيرين وأصالة.

شيرين تتغزل بصوت أصالة بعد تقليل أنغام منه

وهنأت شيرين عبد الوهاب أصالة على نجاح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بنت أكابر"، ووجهت إليها رسالة عبر تغريدة على تويتر قالت بها:" مبروك على أغنية بنت أكابر لأختي الغالية أصالة.. انتي أصل الصوت"، وردت أصالة سريعاً على تهنئتها قائلة:" الله يبارك فيكي شيري الحبيبة".

ولكن تغريدة شيرين عبد الوهاب لم تمر مرور الكرام، وربطها البعض بتصريحات أنغام الأخيرة والصادمة عن أصالة، وتأكيدها انها تفضل شيرين فنياً عن أصالة، رغم انها صرحت من قبل انها تفضل أصالة ولكنها بدلت موقفها بعد انقطاع علاقتها مع أصالة، واعتبرت تغريدة شيرين رفضاُ منها لمقارنتها مع أصالة خاصة بعد تغزلها بصوتها.

وأثارت تصريحات أنغام جدلاً كبيراً خاصة بعد انقطاع علاقتها مع صديقتها أصالة على خلفية زواجها من أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجاً من ابنة شقيقة طارق العريان، ورأى البعض ان شيرين قصدت بتغريدها ابعاد نفسها عن خلاف النجمتين بوصف صوت أصالة بأصل الصوت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وعلى الجانب الآخر، لا زالت شيرين عبد الوهاب تنتظر تحديد مصير التحقيق معها في نقابة الموسيقيين بتهمة الإساءة لمصر، وكذلك سجلت مؤخراً أغنية تتر مسلسل "خمسة ونص" لنادين نجيم، بجانب حملة اعلانية جديدة في رمضان، وتستعد لإحياء حفل جديد لها بالرياض السبت المقبل.