إليسا تطرح أخيراً فيديو كليب أغنيتها "كرهني".. عودة جديدة إلى الرومانسية

اليسا في كليب

اليسا في كليب "كرهني"

اليسا تطرح كليب كرهني

اليسا تطرح كليب كرهني

اليسا تعود للرومانسية في كليب كرهني

اليسا تعود للرومانسية في كليب كرهني

اليسا

اليسا

اليسا في فيديو كليب اغنيتها

اليسا في فيديو كليب اغنيتها "كرهني"

إليسا تخطف الانظار في فيديو كليب كرهني

إليسا تخطف الانظار في فيديو كليب كرهني

بعد طول انتظار من جمهورها، طرحت الفنانة إليسا فيديو كليب أغنيتها "كرهني" اليوم على يوتيوب، والذي تصدر مواقع التواصل ولاقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور فور اطلاقه بسبب عودتها للرومانسية.

إليسا تشعل مواقع التواصل بفيديو "كرهني"

وأطلقت إليسا فيديو كليب أغنيتها "كرهني" منذ دقائق على قناة روتانا بيوتيوب، وعلقت على الفيديو الجديد أنها عادت إلى الرومانسية به وتمنت للجمهور مشاهدة ممتعة للكليب الذي تستمر به في التعاون مع المخرجة انجي جمال، وحصد الكليب أكثر من 100 الف مشاهد في الساعة الأولى من طرحه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

ولاقى الكليب تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل وتصدر الهاشتاق بعنوان الأغنية موقع "تويتر"، خاصة مع عودة إليسا إلى القصص الرومانسية المصورة، وتقدم في الكليب قصة مؤثرة عن معاناة رجل لا يستطيع نسيان حبيبته حتى بعد ارتباطه بأخرى وترصد إليسا في الكليب هذه التحولات بطريقة مميزة ومؤثرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وكانت إليسا قد أجلت طرح الكليب منذ الاسبوع الماضي بسبب رغبتها في خروجه بجودة جيدة، ويعتبر أولى أعمالها الفنية في 2019 بعد استئناف نشاطها مؤخراً بعدة حفلات منها حفلها الأخير بالسعودية، وتستعد لاستكمال أعمالها بالمزيد من الحفلات في موسم الصيف مثل حفلها في مهرجان أعياد بيروت، بالإضافة إلى عملها في ألبومها الصيفي الجديد.