فيديو سميرة سعيد تتحدث عن الاعتزال..وسعد لمجرد في مقدمة النجوم المغاربة الأفضل لديها

حلت المطربة سميرة سعيد ضيفة على برنامج "بالعربي Carpool Karaoke" الذي يقدمه الفنان هشام الهويش عبر شاشة دبي، مساء أمس، الأحد، في حلقة كوميدية لم تخل من التعليق على بعض الأحداث الفنية التي شغلت الجمهور في الفترة الماضية.

سميرة سعيد تتحدث عن الاعتزال وأفضل المطربين المغاربة

وتحدثت سميرة سعيد عن المطربين المغاربة الموجودين على الساحة حاليًا، حيث أوضحت أن هناك عدد منهم يتسم بالموهبة والأداء الجيد، لافتة إلى أن كل من سعد لمجرد وحاتم عمور وأسما لمنور، هم الأفضل من وجهة نظرها.

في سياق آخر، كشفت الديفا عن أنها قد قررت في أحد الأوقات اعتزال الغناء، والعودة إلى دولة المغرب لاستكمال حياتها هناك، خاصة وأنها تعمل بالمجال منذ أن كانت في عمر الـ12 عامًا، لكنها تراجعت عن هذا القرار.

سميرة سعيد تعلق على خلاف أصالة وأنغام

كانت من أبرز تلك المواقف التي كانت مثار اهتمام الجمهور، وتحدثت عنها سميرة سعيد، هو الخلاف الذي وقع بين المطربتين أصالة وأنغام بعد زواج الأخيرة من الموزع المصري أحمد إبراهيم، الذي تربطه صلة نسب مع زوج أصالة، المخرج طارق العريان، ونتج عن الخلاف إلغاء متابعة كل من المطربتين لبعضهما البعض عبر حساباتهما على انستجرام.

وأكدت سميرة سعيد أن أصالة وأنغام صديقتان مقربتان منها، ولا يصح أن يستمر خلافهما لفترة طويلة، مُضيفة: "الاتنين حبايبي.. هيتصالحوا إن شاء الله، لأن ما ينفعش نفضل زعلانين من بعض ومفيش حاجة تستاهل"، وتابعت: "الحب حلو والصداقة حلوة وهما أكيد بعد فترة هيضحكوا على الحاجات دي، وكل حاجة بتتولد كبيرة وبعد كده بتصغر".

الجدير ذكره أن المطربة سميرة سعيد قد طرحت مؤخرًا، أغنية جديدة باللهجة الخليجية، تحت عنوان "مدلع"، وهي من كلمات فراس الحبيب وألحان علي صابر، وتوزيع موسيقي لمحب الراوي.