الموت يفجع التونسية لطيفة ورسالة مبكية منها

حالة من الحزن تعيشها الفنانة التونسية لطيفة بعد وفاة زوجة أخيها الأكبر حليمة العرفاوي اليوم في تونس، وعبرت لطيفة عن حزنها الكبير لوفاتها والتي تعتبرها أختها الكبرى من خلال رسالة مبكية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

لطيفة تنعي زوجة أخيها: دموعي تسبق قلمي

ونشرت الفنانة لطيفة رسالة على حسابها بانستقرام عبرت بها عن حزنها الكبير لوفاة زوجة شقيقها حسن العرفاوي والتي كانت بمثابة أختها الكبرى وقالت في رسالتها المؤثرة:" دموعي تسبق قلمي عاجزه على نعيك يا غالية .. حلومة الأخت الأكبر التي لم تلدها أمي بل ربتها وأحببناها كلنا".

وتذكرت لطيفة ذكرياتها مع زوجة أخيها الراحلة وقالت:" ضفرتلي شعري وأنا طفلة.. وصلتني أول يوم لمدرستي .. كانت أول وأحلى قصة حب عرفناها مع أخي الأكبر حسن..أخي الطيب وأبويا حسن أعزي روحي قبل أن اعزيك وأعزي كل أهلي في وفاتك حلومة..لا أتخيل تونس من غيرك أطيب وأحن من عرفت بحياتي.. ربي يصبرنا كلنا على غيابك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

وتلقت لطيفة التعازي من زملائها الفنانين في تعليقاتهم على انستقرام وأبرزهم الفنانة ليلى علوي وشكران مرتجى وحكيم ودارين حداد وجومانة مراد التي كتبت لها:" الله يرحمها ويغفرلها ويجعل مثواها الجنه إنشاءالله ويصبركم يا حبيبتي"، ومن المقرر ان تسافر لطيفة إلى تونس للمشاركة في العزاء الذي سيقام الثلاثاء المقبل.