هيا الشعيبي تتحدث لأول مرة عن فنانة سبب خلافها مع طارق العلي.. بالفيديو

عادت الفنانة هيا الشعيبي للحديث مجدداً عن خلافاتها الشهيرة مع الفنان طارق العلي وانفصالهما فنياً بعد ثنائيتهما الناجحة التي أحبها الجمهور لسنوات، وكشفت كواليس جديدة عن خلافاتهما في برنامج "judge" مع الإعلامية حصة البناي.

هيا الشعيبي تتحدث عن طارق العلي بعد خلافاتهما الشهيرة

وقالت هيا الشعيبي إنها لا تحب الحديث عن الفنان طارق العلي بعد انفصالهما فنياً وخلافاتهما حتى لا يقول البعض عنها انها تريد العودة للعمل معه أو تقصد الحديث عنه، وأضافت انه يتحدث عنها بالخير وهي كذلك لا تزال تحبه وتقدره وتراه فنان كبير وأكدت ان أيام عملهما معاً كانت مبهجة وسعيدة في الكواليس وانها لن تتكرر مرة أخرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نجوم اليوم (@starstodays) on

وتحدثت هيا الشعيبي لأول مرة عن تسبب فنانة ليست كويتية في الخلاف بينهما، ورفضت ذكر اسمها وقالت إن الأمر الآن أصبح لا يعنيها ولا تعنيها هذه الفنانة، وقالت إنها لن تنسى له كلمته بإنه سيخرجها من السجن كما أدخلها إليه، وذلك وقت خلافاتهما القضائية، ولكنها أكدت انها سامحت وتتمنى مصافحته باليد وحضور حفل حصوله على الدكتوراه وباركت له في البرنامج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نجوم اليوم (@starstodays) on

وأعترفت هيا الشعيبي باشتياقها للعمل مع طارق العلي مجدداً ولكنها مستمرة في العمل ولا تركض وراء العمل معه وان حديثها لا يعني ذلك، وتستعد هيا الشعيبي حالياً للمنافسة في موسم رمضان بعدة أعمال درامية جديدة منها مسلسل "حدود الشر" و مسلسل "سواها البخت" و "وما ادراك ما أمي".