فيديو: وفاء عامر تضرب ابنها وتضع نفسها في موقف محرج بعد اكتشاف خدعتها!

وفاء عامر وابنها

وفاء عامر وابنها

مقلب وفاء عامر وابنها عمر

مقلب وفاء عامر وابنها عمر

وفاء عامر متهمة بخداع جمهورها

وفاء عامر متهمة بخداع جمهورها

وفاء عامر مع ابنها عمر

وفاء عامر مع ابنها عمر

الجمهور يكشف خدعة وفاء عامر وابنها

الجمهور يكشف خدعة وفاء عامر وابنها

شاركت الفنانة وفاء عامر جمهورها ومتابعيها على انستقرام فيديو مع ابنها عمر في المنزل، وأظهر الفيديو تعرضها لمقلب من ابنها أثناء اندماجها في القراءة قبل ان تنفعل عليه وتضربه وتعنفه بشده.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ابني عمل فيا مقلب بس أنا ضربتوا @omarfawzyofficial #prank

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on

وفاء عامر متهمة بخداع الجمهور من أجل شهرة ابنها!

وعلقت وفاء عامر على فيديو المقلب الذي تعرضت له من ابنها قائلة:" ابني عمل فيا مقلب بس انا ضربته"، وتفاعل متابعيها مع المقلب وعبروا عن اعجابهم بالعلاقة بين وفاء عامر وابنها والعفوية التي ظهرت بالفيديو، قبل ان يكتشف البعض خدعتها في الفيديو وتنهال الانتقادات عليها.

وفاء عامر وابنها

وظهر ابن وفاء عامر مرتدياً قميص باللون الرمادي في بداية الفيديو وهو يهرب من والدته بعد تنفيذ المقلب وظهر في النصف الآخر من الفيديو وهو يرتدي زياً آخر، وهو ما أثبت تصوير المقلب واعداده قبل نشره، مما جعل الجمهور يتهمها بالتمثيل والخداع ومحاولة جذب الشهرة لابنها عبر هذه الطريقة وإدعاء انه موقف تلقائي غير مرتب.

وفاء عامر

وكانت وفاء عامر قد ظهرت مع ابنها في فيديو كليب خاص بعيد الأم مؤخراً بعنوان "اشبع منها" والذي يعتبر أول ظهور فني له، وهو ما اعتبره البعض تمهيداً لظهوره في أعمال فنية أخرى واحترافه التمثيل على خطى والدته، التي ستنافس في رمضان المقبل بمسلسلين "حكايتي" مع ياسمين صبري و"السر" مع حسين فهمي ونضال الشافعي.