شيرين عبد الوهاب في كواليس تسجيل أغنيتها "يا بتفكر يا بتحس" لمسلسل نادين نجيم الجديد.. بالصور

شيرين عبد الوهاب في كواليس مسلسل

شيرين عبد الوهاب في كواليس مسلسل "خمسة ونص"

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب مع شقيق نجوى كرم في لبنان

شيرين عبد الوهاب مع شقيق نجوى كرم في لبنان

حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية

حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية

شيرين عبد الوهاب تغني

شيرين عبد الوهاب تغني "يا بتفكر يا بتحس" في رمضان

انتهت الفنانة شيرين عبد الوهاب من تسجيل أغنيتها الجديدة "يا بتفكر يا بتحس" لتتر مسلسل "خمسة ونص" للفنانة نادين نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار والذي سيعرض في موسم رمضان المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by philip Asmar Director ... PA (@philipasmardirector) on

شيرين عبد الوهاب تغني باللبنانية للمرة الأولى

وكشف المخرج فيليب أسمر عن صورة مع شيرين عبد الوهاب بعد تسجيل الأغنية ببيروت اليوم، وشوق الجمهور إليها بكشفه عن طرحها قريباً، في حين نشر المنتج صادق الصباح صورة أخرى لها من موقع تصوير مسلسل "خمسة ونص" بعد زيارتها لهم قبل تسجيل الأغنية.

وعلق المنتج صادق الصباح على تعاونهم مع شيرين عبد الوهاب وغنائها باللهجة اللبنانية للمرة الأولى في مسيرتها قائلاً:" من كواليس تصوير تتر خمسة ونص مع النجمة شرين عبد الوهاب التي زارت أمس موقع التصوير وصورت مشاهدها بإشراف المخرج فيليب اسمر، غنت باللهجة اللبنانية وتشاركنا رؤيتنا بأن الفن لا  جنسية له، هو جسر تواصل ولغة محبة بعدة لهجات، اما النجومية فتسلق ووصول وثبات وروح تشعّ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وتتواجد شيرين عبد الوهاب حالياً في بيروت لتسجيل عدة أعمال فنية أخرى بخلاف مسلسل "خمسة ونص"، وتردد انها تجهز لمفاجأة فنية مع الفنانة نجوى كرم بعد تداول صورة لها مع شقيقها طوني كرم ببيروت، ولم تكشف النجمتان عن حقيقة الأمر وتفاصيله.

وتستعد شيرين عبد الوهاب الفترة المقبلة لإحياء عدة حفلات فنية أبرزها حفلها الجديد بالرياض في 27 ابريل الجاري، وحفلها بالكويت مع جورج وسوف في الأول من مايو، في الوقت الذي تنتظر به نتائج التحقيق معها في نقابة الموسيقيين بتهمة الإساءة لمصر في حفلها بالبحرين.