طليقة أحمد إبراهيم تحتفل بعيد ميلادها وتغيظه بأغنية "أشوف فيك يوم"

يبدو بأن ياسمين عيسى، طليقة الموزع أحمد ابراهيم، استطاعت الخروج من الصدمة القوية التي تلقتها جراء زواج الأخير من الفنانة أنغام ثم حصولها على الطلاق لاحقاً، لتستعيد حياتها الطبيعية من خلال إحتفالها بعيد ميلادها بحضور حشد كبير من أصدقائها وبينهم النجمة أصالة والتي حرصت على تهنئتها، الى جانب أهلها ومعارفها.

ياسمين عيسى تحتفل بعيد ميلادها

وتناقل نشطاء السوشيال ميديا مقطع فيديو ظهرت فيه ياسمين عيسى وهي ترقص وتغني على وقع أغنية "أشوف فيك يوم" للفنان عبد الفتاح الجريني، فيما اعتبر الجمهور بأن الأغنية هي رسالة لطليقها احمد ابراهيم، زوج الفنانة أنغام، خاصة وأن كلمات الأغنية تشير الى إنتقام الزمن على قاعدة كل ما يفعله المرء سيعود اليه.

ياسمين عيسى

كما نشرت ياسمين عيسى عبر ستوري انستغرام مقاطع فيديو ظهرت فيها وهي بغاية السعادة وتقوم بتقطيع قالب الكيك على وقع أغنيات الفنانة اصالة التي حضرت حفل ميلادها.

اصالة تعايد ياسمين عيسى

من جهتها، حرصت أصالة  على توجيه رسالة الى ياسمين، وهي قريبة زوجها طارق العريان، فنشرت صورتهما معا، وكتبت لها :" "ياسمينة الحبيبة الغالية كلّ سنة وإنتي بخير، وأنتِ بتستحقّي الخير والسعادة والاستقرار والوفا يا وفيّة"، حيث لم تخلو رسالة أصالة من "لطشة" الى أنغام بكون الأخيرة لم تكن وفيّة لصداقتها.

وفي بداية الشهر الجاري، أعلنت ياسمين عيسى طلاقها رسميًا من زوجها الموزع أحمد إبراهيم بينما فاجأ الأخير الجمهور قبل يومين بفيديو مباشر على انستغرام قال فيه بأنه ما يزال يُحِبُّ زوجته الأولى ياسمين، وبأنه بانتظار عودتها له.

وتعد ياسمين عيسى، الزوجة الأولى للموزع أحمد إبراهيم وأم طفليه، والتي قامت برفع دعوى طلاق للضرر بعد زواجه من المطربة أنغام.