سعد لمجرد ونجوم المغرب ينعون الفنان الراحل المحجوب الراجي

المحجوب الراجي

المحجوب الراجي

وفاة المحجوب الراجي

وفاة المحجوب الراجي

وفاة الفنان المغربي المحجوب الراجي

وفاة الفنان المغربي المحجوب الراجي

نجوم المغرب ينعون المحجوب الراجي

نجوم المغرب ينعون المحجوب الراجي

وفاة المحجوب الراجي عن عمر ناهز 79 عاما

وفاة المحجوب الراجي عن عمر ناهز 79 عاما

لطيفة احرار

لطيفة احرار

سعد لمجرد

سعد لمجرد

توفى مساء أمس، الأربعاء، الفنان المغربي القدير المحجوب الراجي، عن عمر ناهز 79 عامًا، داخل مستشفى الشيخ زايد بالعاصمة الرباط، بعد أزمة صحية تعرض لها منذ فترة وأجرى عملية جراحية على إثرها.

سعد لمجرد ينعي المحجوب الراجي 

وحرص عدد من نجوم المغرب، على نعي الفنان الراحل، وكان على رأسهم الفنان سعد لمجرد الذي نشر صورة للفنان الراحل عبر حسابه على انستجرام، وعلق عليها قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحم الفنان الكبير المحجوب الراجي".

لطيفة أحرار تنعي الفنان المغربي الراحل 

فيما نشرت الفنانة لطيفة أحرار صورة للراحل وعلقت عليها قائلة: "إنا لله و إنا اليه راجعون، تعازينا الحارة لأسرة الفقيد الفنان المحجوب الراجي ولكل العائلة الصغيرة والكبيرة راجين من الله أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

اما المطرب والممثل المغربي البشير عبدو فقد نعى أيضًا الفنان الراحل وكتب: "أتقدم باسمي ونيابة عن أسرتي بالتعازي الخالصة لأسرة الراحل الفنان المقتدر والعزيز المحجوب الراجي تغمده الله برحمته ورزق أهله وأصدقاءه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

معلومات عن محجوب الراجي

الجدير بالذكر أن المحجوب الراجي ولد في مدينة الدار البيضاء المغربية عام 1940، وبدأ مسيرته الفنية في بداية الستينيات بعدد من الأعمال المسرحية والتليفزيونية، ثم شارك في بطولة فيلم "الرسالة".

ومن أشهر أعماله أيضًا فيلم "علال القلدة" والسلسلة الدرامية "من دار لدار"، والسلسلة الكوميدية "نسيب الحاج عزوز".