بروموهات وبوسترات جديدة لـ مسلسلات رمضان 2019..مي عز الدين تثير الهلع

بوستر مسلسل اسود

بوستر مسلسل اسود

بوستر مسلسل دقيقة صمت

بوستر مسلسل دقيقة صمت

عمرو سعد ينشر برومو مسلسل بركة

عمرو سعد ينشر برومو مسلسل بركة

بوستر مسلسل فيفي عبده

بوستر مسلسل فيفي عبده

مي عز الدين ظهرت ب بوسترات

مي عز الدين ظهرت ب بوسترات

مي عز الدين بشخصية العجوز سكسكة

مي عز الدين بشخصية العجوز سكسكة

مكسيم خليل يشوق الجمهور على

مكسيم خليل يشوق الجمهور على "صانع الاحلام"

يواصل النجوم تشويق جمهورهم لموعد مسلسلات شهر رمضان 2019 من خلال نشر المزيد من الملصقات الدعائية و البروموهات لأعمالهم الدرامية قبيل أسابيع قليلة من انطلاق السباق الفعلي في موسم رمضان، وأحدثهم كان النجمة مي عز الدين والتي أطلت بشكل مثير للإستغراب بشخصية العجوز "سكسكة".

مي عز الدين تثير الهلع

النجمة مي عز الدين كشفت في الساعات الماضية عن البرومو الأول لمسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة" المقرر عرضه على قناة "الحياة" في رمضان المقبل، وظهرت فيه بشخصية "سكسكة" التي تثير الهلع بين سكان حارتها حيث ما ان وصلت حتى هرب الجميع وترك اشغالهم، بينما قدم لها احدهم التحية احتراما لها، ولم يعرف سبب هلعهم وخوفهم منها، لكن بدا بأنها ستكون شخصية مسيطرة في حارتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

مسلسل "البرنسيسة بيسة" تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة مى عز الدين، بوسي، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامي مغاوري، وأمير المصري، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وإيمان السيد وآخرين.

مكسيم خليل في "صانع الاحلام"

الممثل السوري ​مكسيم خليل​ شارك جمهوره  بالإعلان التشويقي لمسلسله الجديد "​صانع الأحلام​"، وظهر فيه  وهو يمسك بكاميرا ويحاول رصد بعض الأشياء من دون التكلم، وعلق قائلا: "إن شاء الله تحبوه ونكون على قد المسؤولية بتقديم شيء جديد.. وبالتوفيق لكل المسلسلات ولكل الأصدقاء والزملاء خلال شهر رمضان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1) on

العمل من بطولة مكسيم خليل وأروى جودة وجيسي عبدو، وهو مقتبس من رواية حملت اسم "قصة حلم" ويخرجه محمد عبد العزيز، ومن إنتاج "ميديا ريفوليوشن 7".

عمرو سعد في مسلسل "بركة"

من جهته، شارك عمرو سعد جمهوره عبر انستغرام بالبرومو التشويقي لمسلسل "بركة" استعدادًا لعرضه في شهر رمضان المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

مسلسل "بركة" بطولة عمرو سعد، بجانب كل من هالة صدقى، إسلام جمال، وكمال أبو رية، وعمر زهران، وهنادي مهنى، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وفتوح أحمد، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، ورامى غيط، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج طارق رفعت.

فيفي عبده وحورية فرغلي

الممثلتان المصريتان ​فيفي عبده​ و​حورية فرغلي​ تصدرتا بوستر مسلسل "ياسمينا وملكة الغجر" المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل.

مسلسل "ياسمينا ومملكة الغجر" من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: سامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.

عابد فهد في "دقيقة صمت"

النجم السوري عابد فهد تصدر البوستر الرسمي لمسلسل "دقيقة صمت"  وتلته النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا كما ظهر خلفهما كل من الفنانين فادي صبيح و خالد القيش و رنا شميس و فادي ابي سمرا في البوستر .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed) on

 

مسلسل " دقيقة صمت " للكاتب سامر رضوان والمخرج شوقي الماجري وسيعرض في شهر رمضان المبارك المقبل على تلفزيون أبو ظبي .

داليدا خليل تتعرض للخطف

الممثلة اللبنانية ​داليدا خليل نشرت عبر حسابها على انستغرام برومو مسلسل "اسود" والذي تتقاسم فيه البطولة مع النجمة ورد الخال والفنان باسم مغنية​ وظهرت وهي ترتدي فستان عروس وتتعرض لعملية خطف والتهديد بالقتل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalida Antoine Khalil (@dalidakhalilofficial) on

وعلقت داليدا على الفيديو قائلة: "وهيك القصة رح تبلش، مين محمس متلي؟" مشيرة الى أن المسلسل سيعرض على شاشة الـ "ال بي سي" وهو من إنتاج شركة إيغل فيلمز لصاحبها السيد جمال سنان.