حنان ترك تعود للسوشيال ميديا بعد غياب 8 أشهر وهكذا علقت

بعد اختفاء دام حوالي 8 أشهر متواصلة، عن مواقع التواصل الاجتماعي، قررت الفنانة المصرية حنان ترك العودة للتفاعل مع جمهورها بموقع انستجرام مرة أخرى مساء اليوم، الأربعاء.

الفنانة حنان ترك

حنان ترك تعود لانستجرام

وشاركت حنان ترك مع متابعيها على انستجرام، صورة مجمعة ظهرت خلالها في مراحل عمرية مختلفة بطفولتها بالإضافة إلى صورتها الحالية بعد ارتدائها الحجاب، كما ظهرت في إحدى الصور برفقة والدها، وعلقت عليها قائلة: "اللَّهُمَّ اغْفِرْلِي وَلِوَالِدَيَّ، رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا".

ولاقت الصورة التي نشرتها حنان ترك بعد اختفاء طويل؛ إعجاب وتفاعل عدد كبير من محبيها الذين تمنوا لها دوام السعادة وعبروا عن مد اشتياقهم لظهورها على الشاشة بعمل جديد.

اختفاء حنان ترك من السوشيال ميديا

وكانت حنان قد اختفت عن مواقع التواصل وحذفت صورها بالكامل من حسابها على موقع انستجرام، كما أغلقت حسابها على تويتر في الوقت الذي تزامن فيه الحديث عن خلعها للحجاب، وهو الأمر الذي نفاه شقيقها وقتها. 

حنان ترك في كواليس تسجيل "النداهة"

حنان ترك في السينما قريبًا

في السياق نفسه تعود حنان ترك للسينما مرة أخرى من خلال فيلم "النداهة" الذي تشارك فيه بصوتها فقط، بسبب اعتماد الفيلم على المؤثرات البصرية والصوتية، وأحداث الفيلم مستوحاه من أسطورة "النداهة" الشهيرة في القصص الشعبية المصرية، وهو من تأليف وإخراج خالد المهدي، ويعتبر الفيلم المقرر عرضه قريبًا؛ أول دراما صوتية تعرض في صالات عرض جماهيرية في مصر والعالم العربي.