صور..سوسن بدر تثير ضجة بإطلالتها الغريبة في "ولاد رزق 2"

الفنانة المصرية سوسن بدر باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعدما انتشرت صور لها من كواليس تصوير دورها في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق".

سوسن بدر في كواليس ولاد رزق 2

إطلالة سوسن بدر تحولها لميريل ستريب وصوفيا لورين!

سوسن بدر ظهرت بإطلالة جريئة وغريبة، من أجل شخصيتها الشريرة التي تلعبها ضمن أحداث الفيلم المقرر عرضه خلال العام الجاري، حيث أطلت سوسن بشعر أبيض ومكياج كثيف، وهو ما جعل ملامحها تشبه كثيرًا ملامح النجمتين العالميتين ميريل ستريب وصوفيا لورين.

الإطلالة الجديدة التي ظهرت بها سوسن بدر، ساعدتها فيها الاستايلست ريهام عصام، التي استغرقت ما يقارب الأسبوعين، لرسم الخطوط العريضة لتلك الشخصية، بحسب ما وضحت خلال بيان صحفي.

سوسن بدر في اطلالتها الجديدة

سوسن بدر في فيلم ولاد رزق

يُذكر أن الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" من بطولة أحمد عز وسوسن بدر وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم ومحمد ممدوح، وتأليف صلاح الجيهني وإخراج طارق العريان.

وتدور أحداث الجزء الثاني، بعد مرور 3 سنوات على انتهاء أحداث الجزء الأول، والتي خلالها حاول فيها الأخوة الأربعة الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة الجريمة، إلى أن يتعرضوا لموقف يغير كل ذلك ويدخلهم في تجارب جديدة.

الفنانة سوسن بدر

آخر أعمال سوسن بدر

وكان آخر أعمال الفنانة سوسن بدر هو مسلسل "أبو العروسة 2" الذي انتهى عرضه مؤخرًا، وشاركت في بطولته مع الفنان سيد رجب ومدحت صالح ونيرمين الفقي وصفاء الطوخي وأحمد صيام وغيرهم.