أصالة في أقسى رد بعد تصريحات أنغام الصادمة:ضيعت وقتي على من لا يستحق!

انتقادات متبادلة بين اصالة وانغام

انتقادات متبادلة بين اصالة وانغام

اصالة وانغام

اصالة وانغام

اصالة وانغام على المسرح

اصالة وانغام على المسرح

النجمتين اصالة وانغام

النجمتين اصالة وانغام

انغام وزوجها احمد ابراهيم

انغام وزوجها احمد ابراهيم

المطربة انغام في كاربول كاريوكي

المطربة انغام في كاربول كاريوكي

انغام واصالة

انغام واصالة

هجوم وانتقاد غير مباشر بين النجمتين أصالة وأنغام بدأ منذ إعلان الأخيرة زواجها من الموزع المصري أحمد إبراهيم قبل شهرين، والذي كان متزوجًا أيضًا من إحدى قريبات المخرج طارق العريان زوج أصالة.

انغام واصالة

انتقادات غير مباشرة بين أصالة وأنغام 

لكن الخلاف والانتقادات غير المباشرة المتبادلة بينهما، تزداد يومًا بعد يوم، خاصة مع استضافة الفنانة أنغام مؤخرًا في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" تقديم الفنان هشام الهويش على قناة دبي، حيث شنت هجومًا حادًا على كل من انتقد زواجها من زملائها بالوسط الفني.

وأكدت أنغام أنها غير مهتمة بتلك الانتقادات الموجهة لفكرة زواجها من أحمد إبراهيم، لكنها قررت أن ترد بشكل صادم وجارح اعتبره البعض أنه موجهًا للمطربة أصالة، حيث قالت: "يزعلوا.. يتفلقوا".

وبمجرد عرض الحلقة وانتشار بعض المقاطع منها على مواقع التواصل الاجتماعي، كتبت المطربة أصالة تغريدة، عبر حسابها على تويتر، اعتبرها البعض ردًا غير مباشرًا على حديث أنغام.

أصالة ترد على أنغام؟

حيث كتبت أصالة: "صدمتي بالبعض أضعف تأثيرًا من سعادتي وفخري بمنّ عرفتهم من أُناس غيرهم، ولأنّني مُنعّمةً بالحظّ، وقدوةً، أُحاول أنّ أكون لمنّ أفخر أنا بهم، فلا أحسبُ من عمّري وقتاً أنا ضيّعته، على منّ لا يستحقّ قربي، وأَسعد حتّى أملأ روحي أُنساً وودّاً ، مع منّ همّ كُثر، محبّين وأهلاً طيّبين".

التغريدة أثارت جدلًا واسعًا بين جمهور النجمتين، واعتبروها ردًا على هجوم وانتقاد أنغام على رافضي زواجها.

وكانت علاقة صداقة قد جمعت بين أصالة وأنغام منذ سنوات طويلة، لكن بدأت تدهور بعد زواج أنغام الأخير، لدرجة جعلت الاثنتين يلغيان متابعة كل منهما للأخرى على انستجرام.